العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ

اتحاد الكرة يناقش حملة دعم الأحمر في «خليجي 22»

ترأس الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم الاجتماع التنسيقي الخاص بإطلاق الحملة الرسمية لدعم منتخبنا الوطني الأول في كأس الخليج العربي الثانية والعشرين لكرة القدم، والذي عُقد في مقر الاتحاد أمس الأول بحضور المنسقين الإعلاميين للأندية الوطنية.

وحضر الاجتماع المنسقين الإعلاميين وهم مازن أنور (الحد)، أحمد جعفر (الرفاع)، محمد الجودر (المحرق)، البسام علي (الرفاع الشرقي)، علوي المشقاب (الشباب)، ومن الاتحاد البحريني محمود بحران، وعضو اللجنة الإعلامية صالح الرياشي، بالإضافة للمنسق الإعلامي للمنتخب الأول محمد المدوب وسكرتيرة اللجنة الإعلامية فاطمة السكران.

ورحب الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل محمد في بداية الاجتماع بالحضور ونقل لهم تحيات أسرة مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، مشيداً بالدور الهام للأندية والمراكز الإعلامية التابعة لها في توفير المناخ المناسب والداعم للمنتخب في خليجي 22. وأكد الأمين العام حرص الاتحاد البحريني لكرة القدم على توفير كافة أشكال الدعم للأفكار والأطروحات المقدمة من المنسقين الإعلاميين، ويأتي ذلك في إطار عملية التحشيد للوقوف خلف المنتخب في مهمته الوطنية المقبلة، أملاً في تحقيق انجاز تاريخي للكرة البحرينية في النسخة الثانية والعشرين من الحدث الكروي الخليجي.

العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً