العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ

«السيتيزين» للانتصار الأول وتشلسي وسان جيرمان للتأكيد

تقام اليوم (الثلثاء) مباريات المجموعات من 5 إلى 8. ففي المجموعة الخامسة، يرصد مانشستر سيتي فوزه الأول في دور المجموعات عندما يحل ضيفا على سسكا موسكو في مباراة من دون جمهور بسبب عقوبة من الاتحاد الأوروبي على الفريق الروسي بسبب شغب جماهيره.

ويأمل الفريق الانجليزي في استغلال المعنويات العالية للاعبيه بعد الفوز الكبير على توتنهام 4/1 السبت الماضي بفضل سوبر هاتريك للدولي الأرجنتيني سيرجيو اغويرو، والمعنويات المهزوزة للاعبي سسكا موسكو الذين منيوا بخسارتين متتاليتين أمام روما وبايرن ميونيخ.

وفي المجموعة السادسة، يأمل باريس سان جيرمان في استثمار استعادته نغمة الانتصارات محليا بالفوز على مضيفه لنس 3/1 السبت، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في المسابقة القارية والابتعاد في الصدارة عندما يحل ضيفا على أبويل القبرصي.

وتبدو كفة الفريق الباريسي راجحة على الرغم من غياب نجميه هدافه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والأرجنتيني ايزيكييل لافيتزي بسبب الإصابة، كونه يملك أكثر من نجم لزعزعة دفاع الفريق القبرصي بينهم الاوروغوياني ادينسون كافاني والأرجنتيني الآخر خافيير باستوري والايطالي ماركو فيراتي ومواطنه تياغو موتا وبلاز ماتويدي ويوهان كاباي بالإضافة إلى عودة قائده البرازيل تياغو سيلفا من الإصابة بعد غياب 9 أسابيع وسيشكل قطبا دفاعيا مع مواطنه العائد بدوره من الإصابة دافيد لويز.

وفي المجموعة السابعة، يطمح تشلسي إلى تأكيد صحوته وتحقيق الفوز الأول على أرضه عندما يستضيف ماريبور السلوفيني في لندن.

ويدخل رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو المباراة بمعنويات عالية بعد فوزهم على كريستال بالاس 2/1 السبت محليا، وهم يدركون جيدا أن المواجهة المزدوجة أمام الفريق السلوفيني (يحلون ضيوفا على ماريبور في الجولة الرابعة) مفتاح المرور إلى الدور الثاني.

وفي المجموعة ذاتها، يلتقي شالكه بحلته الجديدة مع المدرب الايطالي روبرتو دي ماتيو مع سبورتينغ لشبونة. وأعاد دي ماتيو شالكه إلى سكة الانتصارات في أول مباراة معه عندما تغلب على هرتا برلين 2/صفر السبت، وهو يأمل في تحقيق الفوز الأول قاريا الثلثاء. وفي المجموعة الثامنة، يلتقي بورتو البرتغالي مع اتلتيك بلباو الاسباني في قمة ساخنة ولو أن كفة الفريق البرتغالي تبدو راجحة بحكم لعبه على أرضه وأمام جماهيره والمعنويات المهزوزة للضيوف الذين لم يتذوقوا طعم الفوز في المباريات الثماني الأخيرة في مختلف المسابقات.

وفي المجموعة ذاتها، يلعب باتي بوريشوف البيلاروسي مع شاختار دانييتسك الأوكراني في مباراة متكافئة. ويملك بورتو 4 نقاط مقابل 3 لباتي بوريشوف ونقطتين لشاختار ونقطة واحدة لاتلتيك بلباو.

العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً