العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ

الوزير فخرو: البحرين ترحب بالمشاريع الاستثمارية الإقليمية والعالمية

الوسط - المحرر الاقتصادي 

21 أكتوبر 2014

قال وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو إن حكومة مملكة البحرين ترحب بالمشاريع الاستثمارية الإقليمية والعالمية وأصحاب الأعمال والمستثمرين من جميع أنحاء العالم، للعمل والإقامة في مملكة البحرين، مشيراً إلى احتضان البحرين العديد من كبريات الشركات والاستثمارات العالمية التي تعمل في الكثير من التخصصات الاقتصادية.

كما نوه إلى البنية التحتية المهيأة والإمكانات التي توفرها الحكومة للمشاريع الهادفة، التي من شأنها الارتقاء بالاقتصاد الوطني، وتعزيز السمعة الطيبة التي تحظى بها البحرين كبوابة للأعمال ومركز استراتيجي للتجارة والخدمات العالمية.

جاء ذلك لدى اجتماع وزير الصناعة حسن فخرو بمكتبه صباح أمس الثلثاء (21 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) رئيس مجلس إدارة مجموعة « إم تي كيو « السنغافورية كواه كوك كيم، وذلك بحضور وكيل الوزارة لشئون الصناعة أسامة العريض.

وشركة «إم تي كيو أويلفيلد سيرفسز» تأسست في مملكة البحرين بمنطقه البحرين العالمية للاستثمار بمدينة سلمان الصناعية في يونيو/ حزيران 2009، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة «إم تي كيو كوربراشن ليميتد»، و مدرجة في بورصة سنغافورة.

ومن الأعمال الرئيسية التي تمارسها مجموعة «إم تي كيو» هي إصلاح وتقديم الخدمات وتحديث المعدات المستخدمة في حقول النفط في المنصات البحرية والبرية على حد سواء وتديرها صناعات النفط والغاز.

العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً