العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ

«بنك الإثمار» يكرم موظفيه المتميزين

كرم «بنك الإثمار»، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، موظفيه الذين تفوقوا في تحقيق أهدافهم بتسليمهم درع التميز وشهادة تقدير خلال حفل خاص بهذه المناسبة.

وأقام الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار أحمد عبدالرحيم، حفلاً على شرف موظفيه وحضره كل من مدير عام الأعمال المصرفية الخاصة والأفراد، عبدالحكيم المطوع، ومساعد مدير عام إدارة الأعمال المصرفية للأفراد، محمد جناحي، ورئيسة وحدة تطوير الأعمال، فايزة حسن، وعدد آخر من أعضاء الفريق الإداري للبنك، يهدف إلى مواصلة تعزيز الثقافة القائمة على أداء البنك.

وقد حصل كل من حسين علي الرحمة وفضل عباس العرادي وهما عضوان في وحدة المبيعات المباشرة لبنك الإثمار وكذلك دلال حبيب من فرع الهملة وليلى نبيل من فرع الرفاع الغربي ومحمد العرادي وأحمد سيف من فرع المحرق على جائزة التفوق في تحقيق الأهداف تقديراً لهم على أدائهم المتميز.

وقال الرئيس التنفيذي لـ «بنك الإثمار»، عبدالرحيم: «إن جائزة التفوق في تحقيق الأهداف قد تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام من أجل تمييز وتقدير ومواصلة تشجيع الأداء الاستثنائي للموظفين في جميع فروع البنك ووحدة المبيعات المباشرة. وتساعد هذه الجائزة التي تمنح عند تحقيق الأهداف في مواصلة تطوير الثقافة القائمة على الأداء وتساهم في إبقاء تركيزنا المشترك على الاستمرار في تحسين تجربة زبائننا المصرفية معاً».

وأضاف عبدالرحيم: «يطيب لي بشكل خاص الإشارة إلى أن موظفينا الذين يتعاملون مع الزبائن والذين هم بمثابة السفراء الحقيقيين لعلامتنا التجارية قد تجاوز أدائهم التوقعات، ويعتبر هذا التكريم تعزيزاً لأهم القيم التي يدعمها البنك وأهنئ كل الفائزين على إنجازاتهم».

العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً