العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ

الوسطى بطلاً لدوري خالد بن حمد للمرة الثانية

تغطية – اللجنة الإعلامية 

21 أكتوبر 2014

أناب النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر للمباراة النهائية لمسابقة دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الثاني لكرة القدم.

وتوج الجودر بحضور أمين عام اللجنة الاولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ورئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة الروضان خالد الروضان فريق مركز شباب الوسطى بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية، فيما قلد فريق مركز شباب سند ميداليات المركز الثاني. وقد حصل فريق مركز شباب سافرة على المركز الثالث. وحصل لاعب مركز شباب الوسطى فواز بوشقر على جائزة هداف المسابقة، وحصل لاعب مركز شباب سلماباد حسين علي ابراهيم على جائزة أفضل لاعب، فيما حصل حارس مركز شباب مدينة حمد يوسف جناحي على جائزة احسن حارس، بينما حصل فريق مركز شباب جدحفص على جائزة الفريق المثالي.

وتمكن فريق مركز شباب الوسطى من حصد كأس الدوري والمحافظة على لقبه كبطل للمسابقة، بعد فوزه في المباراة الختامية على فريق مركز شباب بنتيجة 9/7، في المباراة التي أقيمت يوم أمس على صالة مدينة خليفة الرياضي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم مركز شباب الوسطى بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها جسام صالح في الدقيقة الأولى وجاسم الجبن في الدقيقة 15 وقائد الفريق رائد بابا في الدقيقة 19.

وشهد الشوط الثاني عودة سند إلى أجواء المباراة، وتمكن من معادلة النتيجة بواسطة علي عبدالرسول في الدقيقة 23 و28 ومحمد رضي «موشي» في الدقيقة 24، لتنتقل المباراة للشوطين الإضافيين، إذ شهد الشوط الفترة الأولى تسجيل سند الهدفين الرابع والخامس عن طريق اللاعبين محمود الشرقاوي في الدقيقة 41 وعلي عبدالعزيز في الدقيقة 42، وسجل الوسطى الهدف الرابع في الدقيقة 43 بواسطة علي صالح. وفي الفترة الثانية، حاول سند المحافظة على نتيجة التقدم، إلا أن الوسطى رفض الهزيمة ونجح في معادلة النتيجة في الدقيقة 49 بواسطة فواز بوشقر، ليحتكم الفريقان لركلات الحظ الترجيحية التي رجحت كفة الوسطى بالفوز بنتيجة 9 مقابل 7 لسند.

وهنأ سمو الشيخ خالد بن حمد، فريق مركز شباب الوسطى بمناسبة فوزه باللقب. وأشاد سموه بالأداء المتميز الذي قدمه فريق الوسطى وما أظهره من روح رياضية عالية وعزيمة وإصرار على تحقيق الفوز ليستحق الفوز بلقب الدوري بكل جدارة، مثنياً سموه على أداء جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري، وما بذلوه من جهود كبيرة في سبيل اعتلاء منصة التتويج والفوز بالبطولة، كما نوه سموه بالروح العالية التي أظهرها فريق مركز شباب سند الذي ظفر بالمركز الثاني، معرباً سموه عن ثقته بقدرة الفريق على مواصلة نتائجه الجيدة في النسخ المقبلة في ضوء ما يمتلكه من عناصر متميزة وجهاز فني وإداري متمكن.

وأعرب عن تقديره للدور البارز الذي قامت به المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام الجودر، وكافة أعضاء اللجنة المنظمة للدوري، في سبيل إنجاز كافة الترتيبات التنظيمية الدقيقة التي ساهمت في إنجاح الدوري وإخراجه بصورة زاهية على كافة الأصعدة.

وأكد خالد بن حمد أن التميز الذي شهدته النسختان الأولى والثانية تشكل دافعاً للاهتمام بالمسابقة التي أصبحت واحدة من الحواضن المهمة للشباب الرياضي في البحرين، والتي تتوافق بشكل تام مع رؤية المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرامية إلى الارتقاء بمسيرة المراكز الشبابية في المملكة وتعزيز إسهاماتها في تطوير القطاع الشبابي والرياضي من خلال استقطاب الشباب وتوجيه طاقاتهم التوجيه السليم وتنظيم الأنشطة والفعاليات التي تلبي ميولهم واهتماماتهم المتنوعة، مؤكداً حرص سموه على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لهذه المسابقة التي ساهمت في تعظيم دور المراكز الشبابية على الساحة الرياضية، وساهمت في اكتشاف الكثير من المواهب والخامات الكروية الواعدة في كرة القدم داخل الصالات لتشكل رافداً أساسياً للأندية والمنتخبات الوطنية.

العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً