العدد 4429 - الأربعاء 22 أكتوبر 2014م الموافق 28 ذي الحجة 1435هـ

محافظ العاصمة يبحث احتياجات مآتم «سند» تحضيراً لعاشوراء

واصل محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة سلسلة اجتماعاته مع رؤساء المآتم المنضوية حديثاً ضمن نطاق محافظة العاصمة إثر التقسيم الجديد للبحرين، والذي تبعه ضم عدد من الدوائر الانتخابية للمحافظة بعد إلغاء المحافظة الوسطى.

وأشار إلى أن مسألة التواصل والتنسيق مع رؤساء المآتم والرواديد والخطباء المقيدين حديثاً يعتبر أمراً ضرورياً في ظل ارتفاع عدد المآتم المسجلة لدى العاصمة وبالتالي يستوجب ذلك العمل جنباً إلى جنب لضمان سريان الأمور التنظيمية على أكمل وجه.

جاء ذلك خلال ترؤسه الاجتماع التنسيقي التشاوري الثالث لمناقشة الأمور الإدارية والتنظيمية الخاصة بالمواكب الحسينية مع رؤساء مآتم منطقة سند، وذلك تحضيراً لإحياء ذكرى عاشوراء للعام الهجري 1436هـ، وذلك بحضور الجهات ذات العلاقة بقاعة الاجتماعات بمبنى المحافظة بمنطقة القضيبية.

وأكد خلال الاجتماع حرصه على التعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وذلك استعداداً لإقامة شعائر عاشوراء لهذا العام من منطلق تسهيل إقامتها على نحو يحقق للمعزين الراحة والسلامة والاطمئنان، مشيراً إلى أن الاجتماعات الدورية التي تقيمها المحافظة بالتزامن مع عاشوراء يكفل إبراز المقترحات والأفكار المبتكرة الكفيلة بتطوير إقامة شعائر هذا الموسم وفق آلية عمل موحدة لتلافي السلبيات وتعزيز الإيجابيات.

من جانبهم أعرب رؤساء مآتم منطقة سند عن خالص شكرهم وتقديرهم للجهود التنظيمية التي تقدمها المحافظة خصوصاً خلال موسم عاشوراء، مؤكدين أن تلك الجهود تحقق لهم الدعم والمساندة في سبيل تسهيل ممارسة الشعائر الحسينية.

العدد 4429 - الأربعاء 22 أكتوبر 2014م الموافق 28 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً