العدد 4431 - الجمعة 24 أكتوبر 2014م الموافق 30 ذي الحجة 1435هـ

ميرزا: نسعى للاستفادة من الخبرات العالمية في تقنيات المياه

ميرزا يستقبل وفداً من شركة عرمون الدولية
ميرزا يستقبل وفداً من شركة عرمون الدولية

قال وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا إن هيئة الكهرباء والماء حريصة على الاستفادة من تطورات التكنولوجيا في مجالات المياه، وتبادل الخبرات بينها وبين الشركات المحلية والعالمية للاطلاع والاستفادة من خبراتهم العريقة في العديد من المجالات بهدف تطوير خدمات الكهرباء والماء في البحرين.

جاء ذلك لدى استقبال الوزير ميرزا في مكتبه وفداً من شركة «عرمون الدولية» ومقرها في المملكة العربية السعودية، يتقدمهم نائب الرئيس التنفيذي سعد الزهراني ومستشار الرئيس التنفيذي سعد الريس وعدد من المسئولين بالشركة.

وتم استعراض البرامج والمشاريع التي تنفذها هيئة الكهرباء والماء بالتعاون مع مختلف الشركات في داخل وخارج البحرين، مؤكداً الوزير سعيه الدائم لإدخال التكنولوجيا المتطورة من أجل رفع الموثوقية في قطاعات الهيئة كافة من انتاج ونقل وتوزيع للكهرباء والماء وتقديم أفضل الخدمات وبجودة عالية للمشتركين.

إلى ذلك، قدم الضيوف عرضاً تفصيليّاً عن المشاريع التي تنفذها الشركة لقياس والتحكم في شبكات المياه والتكنولوجيا الحديثة المطبقة في هذا المجال ومنها تكنولوجيا الشبكات الذكية لقياس موازنة المياه في الشبكات.

كما قدم المسئولون في شركة «عرمون الدولية» نبذة عن آخر مشاريع وخطط الشركة في قطاع المياه والتباحث في أوجه التعاون بين هيئة الكهرباء والماء وشركة «عرمون الدولية» والفرص المتاحة للمساهمة في هذا المجال.

العدد 4431 - الجمعة 24 أكتوبر 2014م الموافق 30 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً