العدد 4431 - الجمعة 24 أكتوبر 2014م الموافق 30 ذي الحجة 1435هـ

إنريكي يرد على أنشيلوتي: سواريز يسبب لك «الصداع»

ظهر المدير الفني لبرشلونة لويس انريكي خلال المؤتمر الصحافي قبل مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وقال المدرب: «أطلب من كل لاعب أن يلعب بأسلوب كرة القدم الخاص بنا، يجب أن تتذكر نقاط القوة والضعف في كل فريق والعمل من أجل الفوز ولا شيء غير ذلك».

وتحدث المدرب عن اللاعب الأوروغوياني لويس سواريز العائد من الإيقاف الذي دام 4 أشهر وإمكانية المشاركة في المباراة كأول لقاء رسمي بقميص البلوغرانا، وتابع «بالتأكيد سواريز سيلعب المباراة، لكن ما عدد الدقائق الذي سيشارك فيها؟، هذا هو السؤال الذي يشغل تفكيري في الوقت الحالي، إنه حدث هام للغاية ومن الجيد أن يحصل على أكبر عدد من الدقائق خلال المباراة».

ورد الإسباني على سؤال حول عدم مشاركة غاريث بيل مع الريال وإمكانية تحول ريال مدريد إلي اللعب بطريقة 4-4-2 وإذا كان الفريق سيتأثر بهذا الأمر. وأضاف «بغض النظر عن الفريق الذي سيختاره أنشيلوتي من أجل خوض المباراة، فكري في اللقاء سيبقى ثابتا ولن يتغير، وهناك عدد من الأفكار التي يعمل عليها كل فريق ويفاضل فيما بينها في النهاية ليختار أفضل أسلوب يراه بالنسبة للإمكانات المتاحة».

وشدد على احترامه الكبير للمدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي، بعد تعليقه الساخر منه في وقت سابق حول أخذ الإذن من اللاعبين قبل استبدالهم.

العدد 4431 - الجمعة 24 أكتوبر 2014م الموافق 30 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:13 ص

      اقول

      اقول برشلونه اكثر فريق معروف بالحظ حتى في راحة لهم حظ

    • زائر 1 | 2:18 ص

      أين هي؟

      بحثت عن عبارة (سواريز سيسبب لك الصداع) في الخبر ولم اجدها!!!!

اقرأ ايضاً