العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ

فخرو: حريصون على إيجاد الحلول للمعوقات التي تواجه المستثمرين

بين وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، خلال زيارته مصنع ديكو البحرين، حرص الوزارة على متابعة المشاريع الصناعية والتواصل المباشر مع المستثمرين والاطلاع على سير العمل والمعوقات التي تواجه المستثمرين في القطاع الصناعي تحديداً وإيجاد الحلول المناسبة.

وخلال تواجده بالمصنع والذي يقع بمنطقة شمال سترة الصناعية، أكد الوزير على اهتمام الحكومة بمتابعة ودعم جميع المؤسسات الاقتصادية بالمملكة، واستعداها الدائم لتقديم كل التسهيلات المطلوبة لها، الأمر الذي يعزز من موقع البحرين الريادي كبوابة عالمية للاستثمار.

بدورها، أعربت مدير عام المصنع زينات ديواني، عن تقديرها للحكومة لاهتمامها بشئون المصانع والشركات الوطنية، وقدمت شرحاً عن آليات العمل في المصنع المتخصص في مجال إنتاج رقائق الألمنيوم وورق التغليف وإنتاج أوعية حفظ الأطعمة من الألمنيوم، وبينت أن قيمة الاستثمار في المصنع تبلغ نحو 9 ملايين دينار.

العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:23 م

      مساكين المستثمرين في البحرين

      مثال واضح ما عملته وزارة المواصلات في طيران البحرين.

    • زائر 1 | 2:05 ص

      مصير المستثمرين في البحرين

      مصيرهم معروف ان القوانيين التى تسنده للعمل تتغير في ليلة و ضحاها و بلا مقدمات او اعتراض مثلما حصل على سبيل المثال لفنادق نجمة واحدة و نجمتين و بعدها ما حدث لفنادق الثلاث نجوم و ما حدث لجامعة دلمون و نيويوك و القائمة تطول.

اقرأ ايضاً