العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ

مقتل شرطيين اثنين بإطلاق نار في كاليفورنيا واعتقال المشتبه به

اعتقلت السلطات في شمال كاليفورنيا عصر أمس الأول (الجمعة) شخصاً يشتبه بأنه قتل شرطيين قبل أن يصيب ثالثاً بجروح إضافة إلى سائق كان يحاول سرقة سيارته. وكانت أعمال العنف بدأت صباحاً حين اشتبه أحد أفراد مكتب الشريف بسيارة ركنت في موقف للسيارات تابع لفندق في سكرامنتو، عاصمة الولاية المذكورة في غرب الولايات المتحدة. وفيما كان يقترب منها أطلق سائقها النار فأصاب الشرطي في رأسه، بحسب ما أوضح الشريف سكوت جونز في مؤتمر صحافي. وسرعان ما توفي الشرطي المصاب وهو متزوج وأب لابنتين.

وعلى الاثر، فر المشتبه به ترافقه امرأة كانت في سيارته. وبعيد ذلك، قام بسرقة سيارة أخرى مطلقا النار على سائقها الذي أصيب أيضاً في رأسه ولم ترد تفاصيل عن وضعه الصحي.

ولاحقاً، سرق المشتبه به سيارة ثالثة من دون أن يصيب سائقها. وخلال مطاردته، أصيب شرطيان آخران قضى أحدهما أيضاً بحسب وسائل الإعلام المحلية. وبعد مطاردة استمرت ساعات، تم اعتقال المشتبه به والمرأة التي كانت معه. وأورد الإعلام المحلي أن المشتبه به يدعى مارسيلو ماركيز (34 عاماً) وقد اعتقل داخل منزل. وأكدت الشرطة أنه لم يصب بالرصاص.

والجمعة، أسفر إطلاق نار في مدرسة قرب سياتل في شمال غرب الولايات المتحدة عن قتيلين على الأقل أحدهما مطلق النار وإصابة ثلاثة أشخاص بجروح بالغة.

العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً