العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ

اليوم انطلاق مهرجان «3on3» لكرة السلة للسيدات

تنطلق في الساعة العاشرة من صباح اليوم (الأحد) مهرجان «3on3» لكرة السلة للسيدات تحت رعاية ودعم أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة السلة أحمد النجار وذلك على ملعب صالة زين الرياضية بمنطقة أم الحصم ضمن الفعاليات التي يحرص اتحاد السلة على تنظيمها لتنشيط الرياضة النسائية السلاوية.

ويشارك في المهرجان السلاوي الرياضي 13 فريقا تم اعتمادهم منذ البدء في التسجيل، بحيث يشارك من شركة ألمنيوم البحرين «ألبا» ثلاث فرق، ومن شركة نفط البحرين «بابكو» ثلاث فرق أيضا، ومن الجامعة الايرلندية فريقين اثنين، ومن نادي النجمة فريقين اثنين، ومن صفوف منتخبنا الوطني للسيدات فريقين اثنين أيضا.

وتم تقسيم الفرق الكاملة على أربع مجموعات، بحيث يتأهل فريقان من كل مجموعة لدور الثمانية، إذ يتوقع أن تكون الادوار التمهيدية ملتهبة في ظل مجموعة طيبة من اللاعبات، وفي ظل رغبة جميع الفرق بالمنافسة على لقب المهرجان الرياضي النسوي.

وخصصت اللجنة المنظمة للمهرجان عدد من الجوائز القيمة للفرق الفائزة، كما تم تخصيص جوائز فردية لأفضل رمية، وجائزة قيمة للجماهير الحاضرة في هذا المهرجان.

وقد ثمنت اللجنة الرياضية النسائية برئاسة طلال مال الله الدعم والرعاية المقدم من قبل أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة السلة أحمد النجار لهذا المهرجان، مؤكدا أن ذلك ليس بغريب على النجار الحريص على تواجده ودعمه لمختلف الأنشطة بالاتحاد.

العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً