العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ

نجاة يوقع رسمياً مع سلة النادي الأهلي

أكد أن الوقت بات مناسباً للفريق الأول

أخيرا وقع المدرب الوطني المثير للجدل أحمد نجاة رسميا مع سلة النادي الأهلي لقيادة الفريق الأول لكرة السلة في النادي خلال الموسم الجاري وذلك في موسمه الأول على صعيد الفريق الأول بعد أن اشتهر لأكثر من 10 سنوات بتدريب فرق الفئات العمرية التي حقق معها انجازات كبيرة وكذلك اشتهر كمدرب طوارئ على مستوى الفريق الأول مع ناديي المحرق والمنامة.

نجاة المثير للجدل بانتقالاته بين الفرق الكبرى في دوري السلة وبتصريحاته المثيرة وطموحه الكبير يعتبر أحد أهم المدربين الصاعدين في كرة السلة البحرينية.

ووقع نجاة رسميا عقد تدريبه لسلة الأهلي لموسمين مع رئيس النادي طلال كانو بعد أن فسخ عقده بشكل رسمي مع نادي المنامة.

وعن السر في تأخير توقيع العقد بين نجاة أن هناك كان بعض البنود التي تحتاج إلى نقاش إلى جانب سفر رئيس النادي إلى خارج البحرين وكذلك اجراءات فسخ عقده مع سلة المنامة.

وبين نجاة أن الوقت بات مناسبا لانتقاله لتدريب الفريق الأول بعد أن قضى مواسمه السابقة على مستوى الفئات العمرية، مبينا أن هذه النقلة كان لا بد أن تحدث وأن الفرصة كانت مواتية هذه المرة من أجل حدوثها.

وقال: «كل مدرب يمتلك الطموح يبحث عن تدريب الفريق الأول ولما وجدت هذا التعامل مع جانب رئيس النشاط الرياضي في النادي الأهلي خالد كانو ومعاملته المميزة وافقت على الانتقال لسلة الأهلي».

وعبر نجاة عن شكره لإدارة نادي المنامة على كل ما قدمته له على مدى السنوات الأربع الماضية من عملها معها وخصوصا رئيس جهاز كرة السلة نوح نجف الذي وقف معه في مختلف الظروف.

وقال: «إدارة المنامة تعاملت معي بصورة احترافية وأقدر جميع مواقفها وأتمنى لهم التوفيق على مستوى جميع فرق النادي».

العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً