العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ

عتيق: توسعة قاعة انتظار أخذ المواعيد بالسلمانية يصب في مصلحة المرضى

قالت إداري مجمع السلمانية الطبي أمل عتيق إن وزارة الصحة تعمل باستمرار على تطوير المرافق الصحية من خلال إنشاء مشاريع صحية جديدة أو إعادة صيانة وتوسعة المرافق الصحية بما يُسهم في تحقيق راحة المرضى والمترددين على الخدمات الصحية، وذلك امتثالاً لتوجيهات الإدارة العليا في وزارة الصحة.

وأشارت عتيق إلى أنه نظراً لعملية التطور المستمر في خدمات مجمع السلمانية الطبي من ناحية الكيف والكم ولتراكم الخبرات المكتسبة ولزيادة أعداد المرضى، فإن وزارة الصحة أخذت على عاتقها القيام بكل ما من شأنه تطوير العمل بهذا المجمع الطبي المهم والحيوي ، موضحةً أنه بعد دراسات فنية تم اتخاذ قرار توسعة صالة أخذ المواعيد الموجودة عند مدخل العيادات الخارجية بالمجمع، حيث سيؤدي ذلك إلى تطبيق نظام حديث وضمان تقديم الخدمة بالسرعة اللازمة للمرضى.

وأكدت عتيق أن عملية التطوير هي عملية مستمرة ودؤوبة ولا تقف عند حد، ومجمع السلمانية الطبي يسعى إلى متابعة ومواكبة كل ما هو جديد بما يصب في مصلحة المريض أولاً، وتابعت: "نأمل أن يتم الانتهاء من هذه التوسعة في غضون ستة شهور".

هذا، وسوف تبدأ أعمال الصيانة والتوسعة لمدخل العيادات الخارجية بمجمع السلمانية الطبي، خلال الأسبوع الجاري، وسوف تكون مراحل الصيانة والتوسعة على مراحل مختلفة، وستستمر فترة من الوقت، وسوف يتم توجيه المرضى إلى الدخول للمجمع من باب مرضى الكلى أو البوابة الرئيسة خلال فترة التوسعة والتي سيتم غلق بوابة العيادات الخارجية حينها. وعليه يرجى من المرضى ومرتادي مجمع السلمانية الطبي التعاون لحين الانتهاء من أعمال الصيانة، وتعتذر الإدارة عن أي إزعاج بسبب أعمال الصيانة والتوسعة والتي تهدف وتصب أولاً وأخيراً في صالح المرضى ومرتادي مرافق وزارة الصحة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:20 ص

      كل كلام فقط

      توجد تصريحات كبيرة ولكن العمل والتطبيق قليل جدا يقترب الى العدم
      والدليل أن اغلب المواعبد تعطى بعد ستة اشهر
      مريض ويتألم كيف يصبر 6 اشهر؟؟؟

    • زائر 2 زائر 1 | 7:47 ص

      عالجوا الناس بالسرعه

      عالجوا المرضى بالسرعه مو توسعون غرف الانتظار المريض يدخل السلمانيه يتعب اكثر او يروح المشرحه اهتموا بالمريض عجل المريض ينتظر بالساعات علشان يجي دوره ويخلص

اقرأ ايضاً