العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ

بابكو تستعرض متطلبات تدقيق التميز التشغيلي لعام 2015 في إطار التزامها بتحديث منظومة الاداء

استقبلت مؤخراً شركة نفط البحرين (بابكو) وفد شيفرون لاستعراض متطلبات التدقيق الخاص بالتميز التشغيلي لعام 2015.

تأتي الزيارة في إطار علاقات العمل الوثيق بين بابكو وشيفرون على مدار سنوات طويلة.

 وفي هذا الصدد، قام فريق شيفرون ويضم كلاً من فيكي هوبز مسئول تدقيق التميز التشغيلي وبيل ساندرفورد استشاري التميز التشغيلي في شيفرون بزيارة شركة بابكو لاستعراض متطلبات التدقيق الخاص بالتميز التشغيلي لشركة بابكو في العام المقبل.

وخلال الاجتماع الذي حضره عدد من مسئولي بابكو ناقش الحضور عددا من الموضوعات الهامة لاسيما نظام إدارة التميز التشغيلي وإجراءات التدقيق الخاصة به.

 واشار الاجتماع إلى أن مراجعة التميز التشغيلي سوف تتضمن 14 خبيراً متخصصا، وسوف تستعرق أسبوعين اعتباراً من 23 يناير 2015.

كما أوضح الاجتماع ان التدقيق سوف يغطي نطاقاً واسعاً من المجالات الهامة، ومنها عمليات التحضير اللازمة مع الاطراف المعنية ومراجعة الوثائق والمعايير ومقياس معدلات الأداء وغيرها من الإجراءات ذات الصلة.

 وتعليقاً على هذه المناسبة، اوضح نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق في بابكو إبراهيم عبدالله طالب أن التدقيق القادم سوف يغطي عددا واسعاً من الأنشطة ومنها القيام بالزيارات الميدانية وإجراء المقابلات ومراجعة الوثائق فضلاً عن فحص التقارير والشهادات ثم إصدار التقرير النهائي.

 وأشار أن خبراء ومستشار يشيفرون سوف يقومون بزيارة مناطق العمل ذات الصلة، لاسيما عملية نظام القيادة والإدارة والمخاطر والطوارئ والشئون الهندسية والفنية وإدارة التغيير وممارسات العمل الآمن والصحة العامة وسلامة الطرق والسلوك المبني على السلامة والتحقيق في الحوادث وكتابة التقارير والصيانة وسلامة الأصول وسلامة المقاولين والبيئة والحوكمة والتدقيق.

واضاف ان التميز التشغيلي يعد من الأنظمة الجوهرية في بابكو، وان الشركة تولي هذا الموضوع جل الرعاية والاهتمام من اجل الارتقاء بمنظومة الاداء وفق أحدث التقنيات والمستويات العالمية المرموقة.

واضاف قائلاً: " إننا نحث جميع العاملين في بابكو على الاستعداد لهذه المراجعة في التميز التشغيلي خلال هذا التدقيق والذي يشمل جميع دوائر بابكو وسيكون له تأثير إيجابي كبير في رفع مستوى الاداء على جميع المستويات من اجل تحقيق النجاح المرجو منه وبما يحقق مردوداً إيجابياً طيباً على صورة شركتنا ومملكتنا الغالية بشكل عام". 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً