العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ

الملك يستقبل عيسى بن عبد الله بمناسبة تخرجه من أكاديمية ساند هيرست العسكرية

استقبل عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية اليوم الإثنين (27 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، سمو الشيخ عيسى بن عبد الله بن عيسى بن سلمان آل خليفة وذلك بمناسبة تخرج سموه من أكاديمية ساند هيرست العسكرية الملكية بالمملكة المتحدة.

وقد هنأ جلالة الملك القائد الأعلى سمو الشيخ عيسى بن عبد الله بن عيسى بن سلمان آل خليفة بمناسبة تخرجه من هذه الأكاديمية العريقة وعلى النتائج المشرفة التي حققها سموه .

مشيداً بالجهد المثمر الذي بذله سموه خلال فترة دراسته، وما تحلى به من انضباط وروح معنوية عالية متمنيا لسموه دوام التوفيق والسداد.

كما نوه جلالة العاهل بحرص أبناء مملكة البحرين على التحصيل العلمي الأكاديمي والعسكري بما يسهم في خدمة وطنهم، مشيداً جلالته بعراقة أكاديمية ساند هيرست العسكرية الملكية وما تقدمه من برامج ومناهج في مختلف العلوم العسكرية وبالتعاون التاريخي الوثيق بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة في جميع المجالات.

 من جانبه رفع سمو الشيخ عيسى بن عبد الله بن عيسى بن  سلمان آل خليفة أسمى آيات الشكر وعظيم التقدير والامتنان إلى المقام السامي لعاهل البلاد على دعمه وتشجيعه لأبناء  مملكة البحرين، معاهداً جلالته بأنه سيكون عند حسن ظن جلالته، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ جلالة الملك القائد الأعلى ويوفقه ويرعاه ويديم على جلالته نعمة الصحة والسعادة ويحقق لمملكة البحرين في عهد جلالته الزاهر ما تصبو إليه من عزة وتقدم ورفعة ورقي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً