العدد 4435 - الثلثاء 28 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

محافظ العاصمة يتفقد مواقع العزاء بالمنامة ويقف على احتياجات عاشوراء

محافظ العاصمة يتفحص خط سير مواكب العزاء والطرقات التي ستعبر من خلالها
محافظ العاصمة يتفحص خط سير مواكب العزاء والطرقات التي ستعبر من خلالها

قام محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، برفقة الجهات الخدمية والأمنية بزيارة ميدانية لمواقع العزاء في العاصمة (المنامة)؛ للوقوف على الاحتياجات المقدمة من قبل تلك الجهات المطلوب توافرها خلال موسم عاشوراء لهذا العام.

واطلع المحافظ، خلال الجولة الميدانية على احتياجات القائمين على المآتم والحسينيات والمضائف، بالإضافة إلى تفقده بعض الخدمات التي شملت: الحواجز الأسمنتية الواجب توافرها في بعض الطرقات لضمان عدم دخول السيارات الى مواقع العزاء، بالإضافة الى التأكد من جاهزية المضائف الحسينية والاشتراطات الواجب تضمنها فيها، الى جانب تفحص خط سير مواكب العزاء والطرقات التي ستعبر من خلالها.

وأشاد المحافظ بما تقوم به الوزارات الخدمية من جهود خلال شهر محرم بالتنسيق مع إدارة الأوقاف الجعفرية والهيئة العامة للمواكب الحسينية.

من جانبهم، أعرب أعضاء مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية والهيئة العامة للمواكب الحسينية عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي يوليها محافظ العاصمة في سبيل إنجاح موسم عاشوراء والعمل المشترك الذي يجسد روح الشراكة المجتمعية.

رافق المحافظ في الزيارة كل من رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن العصفور، ونائب محافظ العاصمة حسن عبدالله المدني، وعدد من المسئولين بالوزارات الخدمية والأمنية ومحافظة العاصمة، وأعضاء من مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية والهيئة العامة للمواكب الحسينية.

العدد 4435 - الثلثاء 28 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:32 ص

      نفاق !!

      هذه حركة نفاق .. أقول حق هذه جماعة العقل العقل.

    • زائر 2 | 1:47 ص

      بارك الله في جهودكم

      عملك هذا العام يستحق الاشادة والتقدير ونتمنى لكم التوفيق

    • زائر 1 | 1:12 ص

      الله

      اللهم خلصنا من المنافقين على فكرة الشرطة يوميا تهاجم السواد واعلام الحسينيه المشتكى لله هم يزيلون الشعاير الحسينه بس الشعاير الحسينيه مزروعة فى قلووووبنا

اقرأ ايضاً