العدد 4438 - الجمعة 31 أكتوبر 2014م الموافق 07 محرم 1436هـ

الوزيرة بن رجب: الإعلام البحريني شهد تطورات نحو ترسيخ حرية الرأي والتعبير

أقامت حفل استقبال حضره عدد من الصحافيين الروس

أكدت وزيرة الدولة لشئون الإعلام المتحدث الرسمي باسم الحكومة سميرة إبراهيم بن رجب أن الإعلام البحريني شهد تطورات وقفزات واضحة وملموسة نحو ترسيخ حرية الرأي والتعبير وتعزيز الكفاءة والمهنية الإعلامية.

وذكرت بن رجب، في حفل استقبال حضره عدد من الصحافيين في روسيا بفندق الريتز كارلتون بالعاصمة موسكو، على هامش زيارتها لجمهورية روسيا الاتحادية، أن الإعلام البحريني مستعد لإجراء الانتخابات النيابية والبلدية المقبلة 2014 المهمة، مشيرة إلى أن وزارة شئون الإعلام قامت في الفترة الأخيرة بعمل مجموعة من البرامج والمشاريع الإعلامية التي من شأنها أن تقدّم الصورة الإعلامية المشرّفة لمملكة البحرين، وتسهم بقوة في إنجاح الانتخابات النيابية والبلدية المقبلة كحدث وطني مهم.

وبينت أن هذا العمل الوطني يأتي في إطار المهام المنوطة بالإعلام البحريني للمساهمة الإعلامية الفعّالة في هذا العرس الديمقراطي، والعمل على دعم نجاح العملية الانتخابية وما تمثله من حدث هام ضمن مسيرة الإصلاح السياسي وترسيخ الديمقراطية في مملكة البحرين.

وأكدت الوزيرة أن الدعوة وجهت إلى العديد من الصحافيين من مختلف الدول الشقيقة والصديقة لحضور هذه الانتخابات، والتعرف والاطلاع عن قرب على الإنجازات والنجاحات التي تحققها مملكة البحرين في مختلف المجالات والقطاعات.

كما أشارت إلى أجواء الحرية والانفتاح التي تشهدها مملكة البحرين في المجالات الصحافية والإعلامية، وذلك بفضل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك.

العدد 4438 - الجمعة 31 أكتوبر 2014م الموافق 07 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 3:22 ص

      حده صحيح

      حرية الرأي و التعبير و السب و التخوين .. نسيتي برنامج الراصد ؟؟ و غيره

    • زائر 5 | 3:01 ص

      كل شي مراقب

      صحيح بالضبط يا بنت رجب و الدليل كل شي مراقب مثل برامج التواصل تويتر و فيس بوك و اتصالات وكل شي يعني من ا...... احد يفكر يقول شي مخالف الحكومة الرشيدة

    • زائر 4 | 2:18 ص

      صحيح

      و الدليل اعتقال مغردين من توتير لانهم عبروا عن رأيهم و نبيل رجب و غيره في السجن بسبب الرأي

اقرأ ايضاً