العدد 4438 - الجمعة 31 أكتوبر 2014م الموافق 07 محرم 1436هـ

«نيسان باثفايندر» تفوز بلقب سيارة العام الرياضية المتعددة الاستعمالات

فازت «نيسان باثفايندر» بلقب سيارة العام لفئة السيارات الرياضية المتعددة الاستعمال المتوسطة الحجم في جوائز مجلة أوتومان السنوية ولتنضم هذه الجائزة إلى مجموعة الجوائز الكبيرة التي حصلت عليها مختلف سيارات «نيسان».

وفي هذا الإطار، قال المدير التنفيذي لـ «نيسان الشرق الأوسط»، سمير شرفان: «يعتبر حصول باثفايندر على جائزة سيارة العام لفئة السيارات الرياضية المتعددة الاستعمال والمتوسطة الحجم، بمثابة فخر كبير لـ «نيسان»، وخصوصاً أن باثفايندر تنتمي إلى قطاع من السيارات يتميز بالمنافسة العارمة، الأمر الذي يرفع من قيمة هذه الجائزة بشكل كبير».

وقد استلم هذه الجائزة مدير علامة نيسان - الشرق الأوسط لقسم السيارات الرياضية المتعددة الاستعمال وسيارات الكروس أوفر، كاتيب بلخودجا، خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في مطعم «أون ذا روكس» في العاصمة العمانية، مسقط.

وقد أثنت لجنة الحكام على الجهود الكبيرة التي بذلتها «نيسان» مع الجيل الرابع من باثفايندر الذي لم يكتفِ بتوفير الرضا والاكتفاء لمستهلكي هذا الطراز وحسب، بل بقدرته على استقطاب شرائح جديدة من المستهلكين إلى مخيم «نيسان» وتحديداً إلى صفوف هذه السيارة التي اشتهرت بسمعة تحسدها عليها المنافسة.

وكانت «نيسان باثفايندر» قد لاقت الإعجاب والرواج منذ أن تم إطلاقها في المنطقة خلال العام 2013، الأمر الذي رفع مبيعاتها خلال العام المالي 2013 بمعدل يزيد عن الضعف بالمقارنة مع العام المالي الأسبق.

وفي دول مجلس التعاون الخليجي التي تعتبر من أكثر الأسواق حيوية لـ «باثفايندر» وباقي سيارات «نيسان»، تمكنت «نيسان» من بيع 5,936 وحدة من طراز «باثفايندر» خلال العام المالي 2013 مقابل 2,827 سيارة للجيل الأسبق الذي كان يتوفر في صالات العرض خلال العام المالي 2012، أي بزيادة بلغ معدلها 110 في المئة.

أما على صعيد منطقة الشرق الأوسط، فقد سجلت «باثفايندر» الجديدة بيع 6,393 سيارة خلال العام المالي 2013، أي بزيادة قدرها 121 في المئة مقارنة بمبيعاتها خلال العام المالي 2012 الذي انتهى ببيع 2,887 سيارة تنتمي إلى الجيل الثالث الأسبق.

العدد 4438 - الجمعة 31 أكتوبر 2014م الموافق 07 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً