العدد 4442 - الثلثاء 04 نوفمبر 2014م الموافق 11 محرم 1436هـ

العاهل يأمر بعلاج رجال الأمن المصابين بإصابات بليغة بمستشفيات بالخارج

عاهل البلاد - وزير الداخلية
عاهل البلاد - وزير الداخلية

على إثر الزيارة الملكية السامية التي تفضل بها عاهل البلاد القائد الأعلى لقوة دفاع البحرين، حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، إلى الأكاديمية الملكية للشرطة بتاريخ 29 أكتوبر/ تشرين الأول 2014، والتقى جلالته خلالها بعدد من أسر شهداء الواجب ورجال الأمن الذين تعرضوا لإصابات بليغة أثناء تأديتهم واجبهم الوطني المقدس، فقد تفضل جلالته بإصدار توجيهاته السامية بعلاج جميع رجال الأمن الذين تعرضوا لإصابات بليغة، تسببت في فقدان أعضاء من أجسادهم بمستشفيات متخصصة بالخارج ليتمكنوا من ممارسة حياتهم بشكل طبيعي، كما وجه جلالته لصرف مكافأة مالية لكل المصابين من رجال الأمن.

وتأتي هذه المكرمة الملكية السامية، وما سبقها من المكارم السخية لجلالته سواء بالدعم المعنوي من خلال منح الشهداء والمصابين وسام الواجب العسكري ومن خلال الرعاية الصحية والاجتماعية وتحسين أوضاع أسرهم المعيشية، في إطار حرص جلالته على الدعم السخي والدائم لرجال الأمن والإشادة بدورهم وتقدير تضحياتهم وعطائهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار.


العاهل يتلقى شكر وزير الداخلية بمناسبة علاج رجال الأمن المصابين

المنامة - بنا

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية شكر من وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، نظير توجيهات جلالته بعلاج جميع رجال الأمن المصابين بإصابات بليغة.

وتضمنت البرقية، قول الوزير، إنه «ليشرفني وبكل فخر واعتزاز أن أرفع إلى مقام جلالتكم أجل آيات الشكر وعظيم الامتنان، باسمي ونيابة عن منسوبي وزارة الداخلية كافة، وعن أسر الشهداء والمصابين من رجال الأمن، أثناء تأدية الواجب على مكارم جلالتكم السخية والدعم المتواصل لرجال الأمن، وتقدير تضحياتهم وعطائهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار».

وأضاف «تجلت مكارمكم بإصدار توجيهات جلالتكم السامية بعلاج جميع رجال الأمن المصابين بإصابات بليغة، والتي تسببت بفقدان أعضاء من أجسادهم بمستشفيات متخصصة بالخارج، لتلقي العلاج الذي يمكنهم من ممارسة حياتهم الطبيعية، وكذلك تفضل جلالتكم بالتوجيه بصرف مكافآت مالية لكل المصابين من رجال الأمن».

وتابع «وإننا إذ نعبر عن اعتزازنا بقيادة جلالتكم الحكيمة ونهجكم الرشيد في الإصلاح والتطوير، لنعاهد الله على الولاء والطاعة لجلالتكم، والامتثال لتوجيهاتكم السديدة في أداء الواجبات الموكولة إلينا لما فيه خير الوطن وأمنه واستقراره».

العدد 4442 - الثلثاء 04 نوفمبر 2014م الموافق 11 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً