العدد 4442 - الثلثاء 04 نوفمبر 2014م الموافق 11 محرم 1436هـ

الظهراني يرحب بزيارة رئيس المجلس الاستشاري للشعب الصيني والوفد المرافق للبحرين اليوم

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني عن سعادته لزيارة الوفد الصيني رفيع المستوى لمملكة البحرين مساء اليوم الأربعاء (5 نوفمبر / تشرين الثاني 2014) برئاسة رئيس المؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني  يو جنغشن.

جاء ذلك لدى استقبال الظهراني بمكتبه بمجلس النواب صباح اليوم الأربعاء الموافق ( 5 نوفمبر 2014 ) سفير جمهورية الصين الشعبية لدى مملكة البحرين لي تشن.

وأشار الظهراني إلى أن العلاقات البحرينية الصينية   تشهد تطورا متناميا  في مختلف المجالات السياسية والاستراتيجية والاقتصادية والثقافية مؤكداً على أهمية تبادل الخبرات والرؤى البرلمانية وزيارات وفود الصداقة بين البلدين .

 منوها الظهراني  بمواقف الصين الداعمة لمملكة البحرين ومساعيها للحفاظ على استقرارها وسيادتها.

وقد جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وأهمية زيارة رئيس المؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني والوفد رفيع المستوى للبحرين في العمل على الدفع بالعلاقات البحرينية الصينية قدما نحو الشراكة الاستراتيجية والتنسيق في المواقف والقضايا الإقليمية والدولية،  في ظل منظومة مجلس التعاون لدول الخليج  العربية ، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأحداث في المنطقة والعالم.

من جانبه تقدم السفير الصيني بخالص الشكر والتقدير لرئيس مجلس النواب على اهتمامه وحرصه على تطوير العلاقات البحرينية الصينية ، وتفعيل اتفاقيات التعاون المشتركة بين البلدين الصديقين مؤكدا أهمية  العلاقات بين الشعبين الصيني و البحريني في ظل العلاقات بين قيادتي البلدين .

ونوه السفير تشن بأهمية الزيارة التاريخية التي قام بها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك  حمد بن عيسى آل خليفة لجمهورية الصين الشعبية مؤخرا وما أسفرت عنه من نتائج إيجابية في صالح البلدين والشعبين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً