العدد 4453 - السبت 15 نوفمبر 2014م الموافق 22 محرم 1436هـ

ناصر بن حمد يتجاوب مع فيديو المرأة المسنة ويوجه بتوفير العيش الكريم لها

تجاوب الممثل الشخصي لجلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع الفيديو الذي انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي والخاص بالمرأة المسنة التي تعيش في كراج مع بقية من أفراد عائلتها.

وجاء تجاوب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة السريع مع تلك الدعوات متوافقاً مع التوجيهات الملكية السامية بتوفير أقصى درجات العيش الكريم للمواطنين، وانطلاقا من انسانية سموه وحرصه على دعم الأعمال الخيرية في مملكة البحرين حيث وجه سموه الجهات المعنية إلى متابعة الأمور كافة التي تخص تلك المرأة وتوفير سبل العيش الكريم لها مع بقية أفراد عائلتها.

وعلى الفور بادرت الجهات المعنية في تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالتواصل مع المرأة وعائلتها، وسيتم اتخاذ الاجراءات المناسبة التي وجه بها سموه في توفير أفضل سبل العيش الكريم لتلك العائلة.

العدد 4453 - السبت 15 نوفمبر 2014م الموافق 22 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 17 | 7:47 ص

      فارس الغوبية

      لا بد من ان يكون هناك تًوزيع عادل للثروة حتى يتم القضاء على الفقر في البحرين

    • زائر 16 | 7:39 ص

      بنت عليوي

      مبروك عليهم وعقبالنا، يعني هناك الكثييير من العائلات اللي عايشة بظروف صعبة للغاية ونشفوا وهم ينتظرون هالقرقور، يعني لازم كل واحد يصور فيديو لحالته عشان تحسون بمعاناة المواطنين، تعبنا من الفقر والظلم والفساد والتجنيس

    • زائر 7 | 1:48 ص

      تلك فقط

      فقط تلك العائلة؟ فثلاثة أرباع الشعب يستلمون رواتب متدنية لا تغطي الا حاجات المعيشة الضرورية جدا، أكل و شرب و غسيل، و الملابس من عيد لعيد و ألطم بعد ما تشتري، فماذا عن المسكن و صيانتة و تأثيثة، شعب في فقر مدقع

اقرأ ايضاً