العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ

وفد من البرلمان الأوروبي يصل البحرين للاطلاع على سير الانتخابات

أكدت مصادر موثوقة أن وفداً من البرلمان الأوروبي يضم عددا من النواب سيصل البحرين مساء اليوم (الأربعاء)، وذلك للاطلاع على سير عملية الانتخابات المزمع إجراؤها يوم السبت.

كما سيقوم الوفد يومي الجمعة والسبت بجولة تفقدية على الخيم الانتخابية للمترشحين، وزيارة مراكز الاقتراع بالبلاد، ولم توضح المصادر بشأن الخيم الانتخابية التي سوف يزورها الوفد وذلك لأسباب أمنية.

وسوف يلتقي الوفد عدداً من المسئولين البحرينيين، من ضمنهم رئيس مجلس النواب، ووزير الخارجية.

مصادر أخرى أكدت أن الوفد سوف يزور البحرين لمراقبة الانتخابات عن كثب، بالأخص المناطق التي تود مقاطعة الانتخابات، وذلك من أجل دحص ما يروج في الصحف اليومية.

وتعتبر زيارة الوفد في هذا الوقت هي المرة الأولى التي يقوم بها أعضاء من البرلمان الأوروبي، في الوقت الذي صرح وزير الخارجية بأنه «لسنا بحاجة لمراقبين دوليين».

الجدير بالذكر أن الوفد سوف يغادر البحرين بعد ظهور نتائج الانتخابات، وسوف يلتقى قبيل مغادرته نائب رئيس مجلس الوزراء جواد العريض، وسيجتمع الوفد بالجمعيات السياسية في مقر صرح الميثاق الوطني في اليوم نفسه، ولم تحدد الجمعيات التي سيلتقي بها الوفد.

العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:23 ص

      بتشوف الاروبيين

      شرط بعبرون عن ارنياحهم التام فعش رجبا ترى عجباء

    • زائر 1 | 10:25 م

      خلهم اجون

      اتمنى ان يسئلون المرشحين بس سوآل واحد عندك احد معتقل من اهلك اوشهيد اواعتقل من قبل اوعذب في السجون ولماذا لايقومون بمراقبة تنفيذتوصيات بسيوني والله مومهم .

اقرأ ايضاً