العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ

أمانة النواب تختتم دورة " البروتوكول باللغة الانجليزية" لموظفيها

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتمت الأمانة العامة لمجلس النواب اليوم الأربعاء (19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) الدورة التدريبية بعنوان "دورة البروتوكول باللغة الانجليزية " بمجلس النواب. والتي عقدت خلال الفترة من تاريخ (6-13 يوليو ، 10-19 أغسطس ، 19-29 أكتوبر 2014م) في معهد بيرليتز بالتعاون مع قسم التدريب والتطوير بمجلس النواب,حيث قدمتها رالوكا زاهاريا.

وتهدف الدورة إلى إكساب المشاركين المعرفة الكاملة بمفاهيم وأساسيات البروتوكول الدولي باللغة الإنجليزية، و إكساب المشاركين المعرفة والمهارات اللازمة والمتعارف عليها دوليا في التعامل مع كبار ‏الشخصيات والضيوف الرسميين وفي مختلف المناسبات والفعاليات والمحافل المحلية والدولية, بالإضافة إلى المعرفة والمهارات اللازمة في تنظيم لقاءات التباحث والتفاوض، والاجتماعات ‏الرسمية والاحتفالات الرسمية والعامة وفقاً لقواعد الإتيكيت والبروتوكول الدولية.

وفي ختام الدورة، قام الأمين العام المساعد لشؤون اللجان والجلسات بمجلس النواب جمال زويد بتكريم المشاركين في الدورة، مؤكداً أن هذه الدورات تأتي إلى صقل وتطوير المهارات لدى المشاركين في ممارسة وتطبيق الإتيكيت والبروتوكول في مجال ‏العمل الوظيفي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً