العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ

«أوريس» تطلق ساعة «أودي سبورت» في معرض الجواهر العربية

أطلقت شركة أوريس من خلال شريكها الرسمي «مركز البحرين للمجوهرات» النسخة المحدودة من ساعات أودي سبورت، حيث استضافت خلاله الرجل الأشهر في سباق الفورملا 1 في مملكة البحرين.

وحضر الاحتفال الرئيس التنفيذي لمركز البحرين للمجوهرات، أبوالقاسم شيرازي، وعدد كبير من الصحافيين والإعلاميين، وتم من خلال المؤتمر شرح أهم مميزات الساعة الجديدة ومدى نجاحها.

وتحتفي شركة «أوريس» بتقديم النسخة المحدودة من ساعات Audi sport، والتي طرحت للاحتفال بالشراكة بينها وبين Audi sport.

وتعتمد الساعة الجديدة على أداة التوقيت الرياضي من «أوريس» Artix GT، وقد اكتسبت هذه الساعة شهرتها بفضل وظيفة عقرب الثواني الصغير الارتجاعي التي ابتكرتها شركة «أوريس» عند علامة الساعة التاسعة. تم تصميمها بشكل خاص لتبرز لوحات عدادات السيارة Audi وصقلها بالفضة، ولون توقيع الماركة الألمانية.

وجسم «أوريس» Audi Sport Limited Edition مصنوع من التيتانيوم، وحافته دوارة ثنائية الاتجاه مصنوعة من التنغستن، تم تصميمها لجعل الساعة خفيفة قدر الإمكان، ما يبرز بعض التقنيات المبتكرة لسيارات السباق عالية الأداء التابعة لشركة Audi Sport. ويتميز الحد الخارجي لحافة التوقيت الدوارة بقرص مصنوع من المطاط «للقبضة المحكمة»، وهو أحد ابتكارات «أوريس» الذي من شأنه تحسين القبضة والسماح لمرتدي الساعة بضبطها على نحو سريع وبثقة كاملة.

العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً