العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ

إقالة المدرب خطأ فادح... والاتحاد يتحمل المسئولية كاملة

أكد ان العراقي لم يأخذ فرصته... طارق إبراهيم:

من جانبه وصف المدرب الوطني طارق ابراهيم إقالة عدنان حمد بالخطأ الفادح على اعتبار ان السبب وراء جلبه كان تطوير كرة القدم البحرينية لا الفوز بكأس الخليج وقال: «عدنان حمد لم يأخذ فرصته وقرار إقالته كان أكبر خطأ ارتكبه الاتحاد البحريني لكرة القدم، المدرب الإنجليزي انتوني هيدسون كان مدرباً مبتدئا ولكن الاتحاد منحه الفرصة كاملة ليصول ويعمل وفق رؤيته التي كانت تفتقد للخبرة، على عكس عدنان حمد الذي لو يوفر له الاتحاد مباريات قوية في معسكر فالنسيا كما فعلت الدول المجاورة واكتفى بخوض مباريات مع فرق من الدرجات الخامسة والسادسة في اسبانيا». واضاف متسائلاً: «هل من المعقول ان يكون جميع المدربين الذين اشرفوا على منتخبنا مخطئين والاتحاد على صواب؟، من المستحيل ان ينجح القائمون على الاتحاد في تطوير كرة القدم البحرينية بخبرتهم المتواضعة في هذا المجال بدليل عدم تطوير المسابقات المحلية، فما بالك بالمنتخب الوطني».

وفي ختام حديثه قال «لا ألوم مهاجمينا على عدم احرازهم للأهداف في هذه المشاركة الخليجية، خاصة وان اتحاد الكرة لم يعمل على تطوير مهاراتهم واعدادهم لمثل هذه التحديات».

العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:23 ص

      كلام سنع

      الحمداللة عندنا مدرب واعي فاهم مثل طارق ابراهيم. كلامك صحيح تماماً. بس يا اخي انت لازم أتعرف ان الرؤساء و المسؤولين عندنا لايرتكبون الأخطاء. ما ادري ليش ما علومك فى الدورات الي حضرتها. المدرب هو الغلطان اثناء الهزائم و الرئيس هو المسؤول اثناء الفوز.......لا تنسي هالقاعدة و إنشاءالله تتوفق.

    • زائر 1 | 10:15 م

      كلام في الصميم

      وحب استقالة الاتحاد حمد لم يعطى الفرصة قرارات فردية في جميع اتحاداتنا

    • زائر 2 زائر 1 | 4:09 ص

      اسواء مدرب

      اخطاء عدنان الفنيه لا تغتفر
      قدم منتخبنا اسواء اداء بدورات الخليج كلها بسبب خطه عدنان
      اما
      منتخبنا مع مريان تغير بشكل ايجابي راااااائع

اقرأ ايضاً