العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ

إقالة عدنان حمد قرار صائب... والإخفاق مشترك

أكد ان الأجواء لم تساعده... محمد الشملان:

من جانبه أكد المدير الفني للمنتخب الباكستاني محمد الشملان على صحة قرار إقالة عدنان حمد عطفاً على الصورة الباهتة التي ظهر عليها المنتخب الوطني في جميع المباريات التي خاضها تحت إشرافه رغم الكفاءة العالية التي يتمتع بها العراقي وقال: «أعتقد ان الإقالة صحيحة وجاءت في وقتها، فالمنتخب افتقد للهوية والأسلوب الواضح في ظل قيادته، كما لم ينجح في ان يضع بصمته كمدرب على أداء الفريق في المباريات الودية أو الرسمية على حد سواء، ويبدو ان شخصيته لم تساعده على التأقلم مع أوضاع كرة القدم البحرينية رغم أهمية ذلك».

وحول الأسباب التي أدت لخروج المنتخب البحريني بتلك الصورة الباهته قال: «اعتقد ان الجهازين الفني والإداري يتحملان هذا الإخفاق بشكل مشترك، ومن واقع خبرتي ارى ان المدرب لم يستفد من المنظومة التي حوله من اجهزة فنية وإدارية مساندة، وأيضاً لم يمنح المسئولون رؤية واضحة وشاملة للمدرب تساعده على القيام بواجباته»، مؤكداً ان المسئولية تقع في النهاية على المدرب وحده كونه المسئول عما يقدمه الفريق داخل أرضية الميدان.

وطالب «الشملان» بضرورة وجود شراكة حقيقيه في وضع الاستراتيجيات بين الجهازين الفني والإداري وقال: «يجب ان يقوم كل فرد بعمل في منظومة كرة القدم البحرينية بدوره على أكمل وجه، لا نريد ان يواصل منتخبنا الظهور بهذه الصورة الباهتة والتي افتقدت للرؤية الفنية وتوظيف اللاعبين بالشكل الصحيح، عدنان حمد لا يتحمل هذا الإخفاق لوحده بل هناك جوانب إدارية ساهمت بجزء كبير في هذا الإخفاق.

العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 4:38 ص

      قرار غير صحيح بتاتاً

      لا أعتقد اننا افضل فنياً من فرق كمانشستر يونايتد و بايرن ميونخ .. هذه فرق على سبيل المثال صبرت على مدريبها و اعطتهم الفرصة الكافية .. فكر المدرب لا يظهر في اول عشر مباريات و ربما أكثر.

    • زائر 2 | 10:39 م

      كأنه شي جديد!!

      يعني يسمع هالحچي كأنه في المسابقات السابقة ما اقالوا المدربين،، ياناس اصحوا عاد، المشكلة في الساس، المؤسسة بكبرها محتاجه تطوير، شوفوا عمان بعد ما سبحوهم بخساير كثيرة في الماضي والحين تغلب الكويت بالخمسة ، بعد ماكان الكويت متربع البطولات!!

    • زائر 1 | 10:18 م

      كلام ترضية وصيغ وباليس غامق

      كلامك لا اساس له من الصحة وهو كلام مداهن ولا تجرا ان تقول الحقيقة فعندها ستسحب للبحرين من باكستان

    • زائر 3 زائر 1 | 1:50 ص

      يا كابتن محمد الشملان

      لازم يؤيد قرار الاتحاد علشان لا يزعلون عليه في المستقبل ، إقالة عدنان حمد ليس بقرار صائب يا كابتن

اقرأ ايضاً