العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ

الجودر يزور نادي بني جمرة ويطلع على احتياجاته

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

20 نوفمبر 2014

قام رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر بزيارة إلى نادي بني جمرة، وذلك في نطاق سياسة التواصل التي تنتهجها المؤسسة العامة للشباب والرياضة مع الأندية الوطنية بغية الوقوف على احتياجاتها وتحسس همومها والعمل على تعزيز إسهاماتها في منظومة العمل الرياضي والشبابي.

والتقى الجودر خلال الزيارة مع النائب علي الدرازي، ورئيس نادي بني جمرة محمد طارش إذ اطلع على الخطط والبرامج الحالية للنادي وتطلعاته المستقبلية وتفقد منشآته الرياضية، كما اطلع على تصورات النادي حول استكمال عملية تأثيثه. وأشار الجودر الى أن الزيارة تهدف إلى زيادة التواصل والاطلاع على احتياجات النادي بما يكفل تفعيل دوره في خدمة قطاعات المجتمع المختلفة مؤكدا أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة ستعمل جاهدة من اجل تلبية احتياجات نادي بني جمرة والوقف الى جانبه.

ومن جانبه، أشاد النائب الدرازي بالاستجابة السريعة من قبل رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة وتلبيته لزيارة النادي في مشهد يؤكد اهتمامه الكبير والموصول للتعرف على احتياجات الأندية ومتطلباتها والتي تمهد الطريق الى تفعيل دور النادي في خدمة مجتمعة.

ومن ناحيته، قال رئيس نادي بني جمرة أن سياسة التواصل التي ينتهجها رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة مع الأندية الوطنية تدل على مدى اهتمامه بتطوير الجانب الرياضي والشبابي في الأندية، مشيدا بزيارة رئيس المؤسسة العامة للنادي للوقوف على احتياجاته وتحسس همومه والعمل على تلبية هذه الاحتياجات بما يسهم في تطوير برامج النادي المختلفة.

العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً