العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ

دعوة للاستنجاد بجمهور جدة لتعويض عزوف جمهور الرياض

لايزال الوسط الإعلامي السعودي والمسئولون هناك بالإضافة إلى الخليجيين لا يستوعبون عزوف جمهور الرياض عن الوقوف خلف المنتخب السعودي في «خليجي22» ولايزال الحديث عن الجمهور السعودي علامة سلبية واضحة إلى جانب المستوى الفني للمنتخبات المشاركة مقارنة بالمستوى الذي قدم في البطولات السابقة آخرها في البحرين قبل عامين، فقد كان متوقعا زيادة عدد الحضور السعودي بعد المباراة الافتتاحية إلا أن شيئا من ذلك لم يحدث وعلى رغم الصدارة لا يوجد ذلك التفاعل.

الإعلامي السعودي المعروف بآرائه المثيرة بتال القوس عبر في 4 تغريدات متتالية عن رأيه كحل لإنقاذ صورة البطولة جماهيريا بنقل المباراة النهائية إلى ملعب (الجوهرة) الجديد في مدينة جدة، كتب في التغريدة الأولى «نهائي كأس الخليج سيكون يوم الأربعاء المقبل. ربما يكون المنتخب (يقصد: المنتخب السعودي) طرفا وربما لا. مجرد اقتراح: هل هناك مانع في أن يكون النهائي في الجوهرة»، وأتبع الأولى بتغريدة ثانية «بين النهائي ونصف النهائي 3 أيام. وهي فترة كافية لتنقل المنتخبين المتأهلين. في الجوهرة سنضمن حضورا جماهيريا كبيرا أيا كان المتأهلين».

وقال القوس في تغريدته الثالثة: «أعتقد أن الإعلان عن تنظيم النهائي في الجوهرة الآن وقبل معرفة المتأهلين، يضمن تكافؤ الفرص. وينقذ النهائي من الغياب الجماهيري المتوقع»، وختم بتغريدته الرابعة قائلا: «لا أعتقد أن أحدا من الفرق الأربعة المتأهلة لنصف النهائي سيعارض. وسيكون النهائي أجل في الاستاد الأجمل...».

العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً