العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ

فيصل بن راشد يلتقي رئيس المنظمة العالمية للخيل العربية

أكد رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة عضو الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة على اهتمام مملكة البحرين بتطوير ودعم تعاونها مع المنظمة العالمية للخيل العربية الأصيلة (الواهو) والعمل على مواصلة أهدافها النبيلة للحفاظ على نقاوة الخيل العربية.

ونقل فيصل بن راشد لدى لقائه برئيس المنظمة العالمية للخيل العربية (الواهو) بيتر بوند في نادي راشد أمس تحيات نائب رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل المشرف على الخيل العربية بالإسطبلات الملكية سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة لبوند وتقديره على استجابته لدعوة الشيخ عيسى بزيارة مملكة البحرين، وتطلع البحرين لاستضافة مملكة البحرين لمؤتمر الواهو في شهر ديسمبر/كانون الثاني من العام 2016.

وخلال اللقاء استعرض الشيخ فيصل مع رئيس المنظمة العالمية للخيل العربية دور المنظمة وبرامجها الرامية إلى نحو زيادة الاهتمام العالمي بالخيل العربية الأصيلة والحفاظ على نقاوة سلالاتها وجهود مملكة البحرين في هذا الإطار كما تطرق اللقاء إلى الترتيبات والخطط الموضوعة لاستضافة البحرين لمؤتمر الواهو في شهر ديسمبر من العام 2016م. واهم الموضوعات التي تم استعراضها في المؤتمر الدولي العشرين للمنظمة والذي استضافته دولة قطر الشقيقة.

العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً