العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ

ناصر بن حمد يقود الفريق البحريني في سباق الترايثلون الأولمبي

ناصر بن حمد في إحدى مشاركاته
ناصر بن حمد في إحدى مشاركاته

يشارك رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وأعضاء الفريق البحريني للترايثلون في سباق الترايثلون الأولمبي الذي ينظمه الاتحاد الرياضي للأمن العام، وذلك ضمن استعدادات المملكة لتنظيم تحدي البحرين للترايثلون والذي سيقام في 6 ديسمبر ضمن احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى.

حددت اللجنة المنظمة للسباق موعد انطلاقة السباق، اذ سينطلق السباق عند الساعة السابعة من خليج البحرين بالسباحة لمسافة 1.5 كيلومتر والدراجات لمسافة 40 كيلومترا من خليج البحرين الى النفق الأول لمدينة حمد ومن ثم العودة الى خليج البحرين ومن ثم الجري لمسافة 10 كيلومترات في المنطقة القريبة من خليج البحرين.

وكانت اللجنة المنظمة للسباق قد انهت كافة الترتيبات الإدارية والفنية لإقامة السباق كما قامت بالتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية للمشاركة في تنظيم هذا السباق الهام الذي سيشارك فيه عدد كبير من محبي رياضة الترايثلون في المملكة ضمن الأهداف لنشر ثقافة ممارسة الرياضة وخاصة رياضة الترايثلون.

وجدد ناصر بن حمد التأكيد على ان المسابقات التي تقام في رياضة الترايثلون تأتي لتحقيق التنوع في المسابقات الرياضية في المملكة والهادف الى نشر ثقافة ممارسة الرياضية وتبيان أهميتها بالإضافة الى الاستعداد الكامل وزيادة الجرعات التدريبية للفريق البحريني استعداد للمشاركة في بطولة تحدي البحرين للترايثلون وتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية للمملكة.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالإجراءات التنظيمية التي اتخذتها اللجنة المنظمة في سبيل انجاح هذا السباق المتميز، متمنيا للجنة المنظمة التوفيق والنجاح، كما أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على اهمية السباق باعتباره واحدا من المسابقات الرياضية التي يشارك فيها نخبة من المشاركين من البحرينيين والمقيمين.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى ان السباق سيكون مكانا مناسبا للتنافس الشريف بين جميع المشاركين في البطولة من مختلف الاعمار والجنسيات معربا سموه تقديره للجهات المتعاونة لتهيئة كافة اسباب النجاح الى هذا السباق الذي يعد من اهم السباقات قبل المشاركة في بطولة البحرين، مشيرا الى اهمية بذل الجهود والعمل بكل جد لتهيئة اسباب النجاح الى السباق موجه الدعوة الى الجميع للمشاركة في هذا السباق.

العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:33 م

      أكيد الاول للياقتك العالية

      أكيد الاول والأسباب كثيرة لياقة قوة رشاقة وتحمل دوري تنفسي تعطيك المقدمة

اقرأ ايضاً