العدد 4461 - الأحد 23 نوفمبر 2014م الموافق 30 محرم 1436هـ

عبدالله بن مساعد الذراع القوية... ووجوده سيذلل كل العقبات

أكد أن بقاء لوبيز اتخذ بالإجماع... أحمد عيد:

أثنى رئيس الاتحاد السعودي لكرة أحمد عيد الحربي على مستوى منتخب بلاده معتبراً إياه أحد أفضل المنتخبات في دورة كأس الخليج الثانية والعشرين والمقامة في العاصمة السعودية الرياض، مستدلاً بنتائجه في الدور الأول وتصدره للمجموعة الأولى بـ (7نقاط)، وهذا الحديث قبل مباراة الأمس.

وكشف أن الرئيس العام عبدالله بن مساعد اجتمع به لإيجاد حل لمديونيات اتحاد الكرة والتي تبلغ (141) مليون ريال، جزء منها سيتم إسقاطه من جانب الحكومة السعودية دعماً لاتحاد الكرة والجزء الآخر مستحق الدفع لجهات متعددة.

وشبه أحمد عيد الرئيس العام بالذراع القوية له نظراً لما يقدمه من دعم للاتحاد السعودي لكرة القدم وقال: «وجوده على رأس المنظومة الرياضية سيلغي -بإذن الله- كل العوائق المادية وغيرها»، مشيراً إلى أن مداخيل دورة كأس الخليج سيتم بها تسديد التزامات الاتحاد عدا ما يخص مدرب المنتخب السابق ريكارد، سيناقشها والأمير عبدالله مع الجهات ذات العلاقة، وبإذن الله لن يحل العام 2015م واتحاد القدم عليه أي مديونيات».

وفيما يتعلق بمدرب المنتخب الأول لوبيز كارو أكد «عيد» ان الاتحاد السعودي لكرة القدم اتخذ قراراً جماعياً بالإبقاء عليه في منصبه إلى مابعد كأس الأمم الآسيوية، وقال: «سيكون هناك تقويم لعمله من خلال لجنة مختصة، نافيا أن تكون الخليجية آخر محطات المدرب».

وردا على ما ذكره عضو الاتحاد عبد اللطيف بخاري من خلال حسابه الشخصي في تويتر وكذلك لبعض الجهات الإعلامية، حينما ذكر أن اتحاد القدم ليس له علاقة بتنظيم بطولة الخليج قال: «عليه العودة للائحة البطولة وتحديدا المادة التاسعة».

وقدم عيد التهنئة لسامي الجابر بمناسبة اختيار الاتحاد الآسيوي له ضمن أهم الشخصيات الرياضية... وقال: «تشرفت بالعمل مع سامي عندما كنت مديرا للمنتخب وسامي قائدا له، وتكريم سامي ليس غريبا، فهو من قاد أفضل منتخب في نهائيات آسيا وساهم في أغلب إنجازات الكرة السعودية، وتاريخه حافل ومشرف».

العدد 4461 - الأحد 23 نوفمبر 2014م الموافق 30 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً