العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ

رئيس الوزراء يتلقى تهنئة العاهل الأردني بنجاح الفحوصات الطبية

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة تهاني عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، بمناسبة عودة سموه إلى البلاد بعد الفحوصات الطبية الموفقة التي أجريت لسموه مؤخرا، متمنياً لرئيس الوزراء موفور الصحة لمواصلة مسيرة التقدم والتنمية في مملكة البحرين.

واستعرض رئيس الوزراء، خلال استقبال سموه وزير الخارجية وشئون المغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية ناصر جودة، التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وأكد أن تطورات الأوضاع تستوجب تكثيف اللقاءات بين المسئولين في الدول العربية لوأد أي مخطط يستهدف أمن المنطقة واستقرارها.

وأكد سموه العلاقة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية حتى غدا التقارب بين البلدين مثالا يحتذى للعلاقات العربية.

وقال سموه إن المستقبل يحمل في أفقه المزيد من التعاون البحريني الأردني؛ لأن قيادتي وحكومتي البلدين لديهما الرغبة الصادقة والأكيدة في تطوير مجالات تقاربهما وتعاونهما والنهوض به.

ودعا سموه إلى توطيد التعاون الثنائي بين البلدين من خلال التوسع في الشراكة الاستراتيجية بينهما في المجالات المختلفة.

واستذكر سمو رئيس الوزراء بالتقدير مواقف الأردن المشرفة في دعم مملكة البحرين والتي تؤكد طبيعة العلاقات المتطورة التي تربط بين البلدين.

العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً