العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ

«آيفون 6» و«آيفون 6 بلس» متوافرة الآن في «ميناتليكوم» دون عقد

أعلنت «ميناتليكوم»، المزود الأقوى لإنترنت البرودباند في مملكة البحرين، عن وصول هواتف «آيفون 6» و «آيفون 6 بلس» الجديدة وتوافرها في جميع الفروع.

وإضافة إلى إمكانية القيام بتجربة باقات الـ 4G LTE المميزة، وطلب الاشتراك في شبكة ميناتليكوم 4G LTE الأقوى في المملكة عند زيارة فروع «ميناتليكوم»، فإنه يمكن للزبائن كذلك الحصول على أحدث الهواتف النقالة والأجهزة اللوحية (tablets) المقدمة من شركة «أبل» بأسعار تنافسية من فروع «ميناتليكوم». إن جميع الأجهزة المباعة من قبل «ميناتليكوم» غير مقفلة وتباع من دون أي عقد أو التزامات ومرفقة بضمان رسمي.

وإن أجهزة «آيفون 6» و «آيفون 6 بلس» الجديدة متوافرة باللون الفضي والذهبي والرمادي، جميعها بأسعار تنافسية وذات سطح معدني رقيق وناعم. إضافة إلى ذلك، فإن هذه الهواتف تمتاز بالشاشات العريضة (بمقاسات 4.7 بوصات و 5.5 بوصات) وبذلك تكون الأولى من جيل جديد من هواتف الآيفون الأكبر حجماً والأفضل بجميع المقاييس. وتتضمن الميزات الإعدادات الأوروبية، إذ تأتي هذه الهواتف مزودة بتطبيق FaceTime، ما يتيح إجراء مكالمات الفيديو عبر الواي فاي أو إجراء المكالمات الصوتيه عبر شبكات المحمول باستخدام هذا التطبيق.

العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً