العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ

«رويال البحرين» ينظم يوماً مفتوحاً لاستشارات مجانية

ينظم مستشفى رويال البحرين، يوماً مفتوحاً للأفراد المصابين بالسمنة والراغبين بتخفيض أوزانهم، وذلك لتقديم نوعين من الاستشارات المجانية لهم، وذلك انطلاقاً من جهوده لنشر التوعية الصحية وتزامناً مع اليوم العالمي لمكافحة السمنة، والذي يصادف السادس والعشرين من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2014.

وسيتم تقديم الاستشارة المجانية الأولى خصيصاً للأشخاص الذين تكون مؤشر كتلة الجسم لديهم 35 فما فوق، حيث يكونون بحاجة لحلول جراحية آمنة وسيقدمها لهم استشاري الجراحة العامة وجراحة السمنة في مستشفى رويال البحرين، ستيفن انجاموثو.

وفي هذا الإطار قال استشاري جراحة عامة وجراحة السمنة في مستشفى رويال البحرين، ستيفن انجاموتو: «يأتي إطلاق مستشفى رويال البحرين لهذه الاستشارات في ظل تزايد حالات السمنة بصورة سريعة، وفيما يتعلق بالحلول الجراحية لعلاج السمنة فينصح بها للأشخاص الذين فشلوا في إنقاص أوزانهم عن طريق الحمية أو تناول بعض أدوية التخسيس».

من جانبها قالت أخصائية التغذية العلاجية والطبية بمستشفى رويال البحرين، ندى جواهري: «يقدم مستشفى رويال البحرين استشارات مجانية للأشخاص الذين يجدون صعوبة في تخفيض والمحافظة على أوزانهم، وذلك ضمن طرق صحيحة وطبية للتخسيس، فهي تشتمل على استشارات لأنظمة غذائية متخصصة ومتوازنة تسمح لهم بتناول ما يحبونه، بينما تنزل أوزانهم في الوقت نفسه».

العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:00 ص

      حسبي الله عليش ياكيران

      تعقدت من هالمستشفى بسبة كيران الله ينتقم منها لو بلاش مااروح باقت بيزاتي وماسوتني عملية عدلة

اقرأ ايضاً