العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ

هزازي يخالف الرؤية العامة: لا أؤمن بوجود «جمهور أندية» وفوزنا فرحة للوطن

خالف المهاجم السعودي نايف هزازي الرؤية العامة التي تقول إن الجماهير السعودية هي جماهير أندية فقط وأنها لا تحرص على الحضور وتشجيع منتخب بلادها إلا في بطولات الأندية المحلية أو الخارجية، مؤكدا أنه على خلاف مع هذه العبارة ولا يقولها أبدا.

وقال هزازي في تصريح إعلامي: “لا أؤمن بوجود (جمهور الأندية) وإن كان الجميع يقرّ ذلك لأن فوزنا الليلة هو فوز للوطن جميعا ولأنديته على حد سواء، والأمل معقود على جماهيرنا في الحضور والمؤازرة لأنهم الرقم الصعب في مثل هذه الأوقات”.

وأضاف “سنواجه منتخب قطر بطريقة تختلف عن البداية في افتتاح منافسات كأس الخليج، والمنافس أيضا يدرك قوتنا كما ندرك قوته وأسلوبه، وسنحرص على تحقيق اللقب الرابع لإسعاد الشارع الرياضي السعودي ونتمنى التوفيق في مهمتنا الوطنية مساء اليوم، مؤكدا على تكاتف زملائه بالمنتخب خلال المرحلة الماضية”.

وأعرب نايف هزازي مهاجم الأخضر السعودي عن أمنياته الكبيرة في استغلال الفرص المتاحة في البداية أمام قوة دفاع المنتخب القطري، قائلا: “الفرص التي تتاح قد لا تتكرر في النهائي والثقة موجودة في المهاجمين وجميع أعضاء الفريق، وأملنا وطيد بأن نصل إلى الهدف المنشود وننهي اللقاء لمصلحتنا في الوقت المناسب”.

العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً