العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ

ولي العهد: الأفق واسع في تنمية العلاقات البحرينية اليابانية

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن الأفق واسع والفرص واعدة في مواصلة تطوير الأسس القوية التي تم العمل على تنميتها في إطار العلاقات البحرينية اليابانية الراسخة عبر العقود الماضية، ما عززه تبادل الزيارات بين البلدين وخاصة الزيارة التي قام بها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في عام 2012.

وقال سموه لدى استقباله في قصر الرفاع أمس الأربعاء (26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014)، كيوشي آساكو السفير الياباني الجديد لدى البحرين بمناسبة تعيينه إن المملكة تحرص على المضي قدماً في دعم كل ما يستلزمه مسار البناء على المكتسبات المشتركة في العلاقات البحرينية اليابانية المتميزة، ما يأتي كذلك ضمن إطار العلاقات الخليجية والشرق آسيوية وما تحوزه من إمكانات عالية، خاصة في النواحي الاقتصادية والتجارية.

ورحب سموه بالسفير الياباني الجديد، مؤكداً دوره في توثيق الروابط بين البلدين الصديقين، مما كان للسفراء السابقين من بلاده دور مثمر فيه.

من جانبه، أعرب السفير الياباني لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء عن سعادته وسروره بما لقيه من حسن استقبال، مؤكداً حرص بلاده على الاستمرار في توطيد العلاقات مع مملكة البحرين على المستويات كافة وفي مختلف المجالات.

العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً