العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ

السجن 5 سنوات لمخلّص جلب خادمتين باسم آخر دون علمه

قضت محكمة الاستئناف بسقوط حق بالاستئناف بحق مخلص أدين، بالسجن 5 سنوات لمخلّص (بحريني)، بتهمة تزوير محرر رسمي، هو أوراق استقدام خادمتين آسيويتين باسم مواطن بحريني دون علمه، واستعمال هذا المحرر مع العلم بتزويره، وأمرت بمصادرة المحرر المزور.

وتضم القضية مخلصاً وملخصة أدينا بالعقوبة ذاتها، إلا أن الأخيرة لم تستأنف.

يذكر أن المتهمة التي تعمل مخلّصة سبق اتهامها في 14 قضية تتعلق بعملها، بعضها لايزال منظوراً في المحاكم، فيما صدرت عليها أحكام في قضايا أخرى.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن أحد المواطنين (المجني عليه) قد توجه إلى وزارة العمل لاستخراج تأشيرة لجلب خادمة آسيوية، ففوجئ بالموظف يخبره بأنه لا يمكنه استخراج أية تأشيرات بسبب وجود شخصين على كفالته، وأخبره باسم المتهم الأول الذي قدم طلب استقدام هذين الشخصين باسمه، فقام بالاتصال به لسؤاله، فأخبره المتهم الأول بأن المتهمة الثانية هي من قدمت له هذه المستندات لإجراء المعاملة، فقام بالاتصال بها وطلبت منه عدم إبلاغ الشرطة، ومن ثم عاود المتهم الأول الاتصال به من أجل لقائه وطلب منه عدم إبلاغ الشرطة. لكن المجني عليه قام بإبلاغ الشرطة التي قامت بتوقيف المتهمين وإحالتهما إلى النيابة، التي أسندت إلى المتهم الأول أنه زوّر وآخر مجهولاً في محرر رسمي، هو استمارة توظيف عاملات منازل ومن في حكمهم من وزارة العمل، وأنه استعمل المحرر المزور مع علمه بتزويره.

العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:37 ص

      الا يقتلون

      راضيبن عن افعالهم..براءة

    • زائر 1 | 9:30 م

      الحكم مبالغ فيه

      ما فعله خطأ .. ولكن سجن خمس سنوات كثير عليه
      في ناس قتلت ما حكموهم خمس سنوات.

اقرأ ايضاً