العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ

رئيس «الشورى» ووزير «المجلسين» يبحثان استعدادات افتتاح دور الانعقاد الرابع

استقبل رئيس مجلس الشورى علي الصالح وزير شئون مجلسي الشورى والنواب عبدالعزيز الفاضل، أمس الأربعاء (26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014)، حيث جرى خلال اللقاء بحث الاستعدادات لافتتاح دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الرابع، بالإضافة إلى بحث التعاون القائم بين السلطتين التشريعية والتنفيذية ومجمل القضايا التشريعية.
وأشاد رئيس مجلس الشورى بالتعاون القائم والمتواصل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، مشيراً إلى أن هذا التعاون قد أسهم على مدار الفصول التشريعية السابقة في تحقيق العديد من الإنجازات والمكتسبات التي تصب دائماً في مصلحة الوطن والمواطن، إضافة إلى ترسيخ المسيرة الديمقراطية في ظل العهد الإصلاحي لعاهل البلاد.
وأكد الصالح في هذا الصدد على تجاوب الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة مع كل ما يطرحه المجلس من موضوعات تندرج ضمن اهتمامات المواطنين واحتياجاتهم، وتخدم مسيرة التنمية والتطوير في‮ ‬مملكة البحرين.
وثمن رئيس مجلس الشورى خلال اللقاء الدوري الذي يقوم به وزير شئون مجلسي الشورى والنواب كحلقة وصل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، لافتاً إلى أن حضوره الدائم ومداخلاته المثمرة كان لها الأثر الإيجابي في مناقشات المجلس وإقراره للتشريعات التي كانت تصب في مجملها في مصلحة الوطن والمواطنين.
من جانبه، أشاد وزير شئون مجلسي الشورى والنواب بدور وأداء مجلس الشورى خلال الفصول التشريعية السابقة، مشيراً إلى أهمية تعزيز سبل التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية في المرحلة المقبلة.

العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً