العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ

وكيل "الصناعة" يفتتح مهرجان البحرين التجاري للتسوق بمركز المعارض

برعاية وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو، افتتح وكيل الوزارة المساعد للتجارة المحلية حميد يوسف رحمه "مهرجان البحرين التجاري للتسوق" الذي تنظمه شركة المستقبل للمعارض والمؤتمرات، في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من يوم الخميس 27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014 وحتى 30 نوفمبر 2014.

وقد كان في استقبال وكيل الوزارة المساعد للتجارة المحلية والمسئولون المرافقون من وزارة الصناعة والتجارة، مدير عام شركة المستقبل للمعارض والمؤتمرات أيمن خالد الأعرج وعددٍ من المسئولين بالشركة ورجال وسيدات الأعمال،حيث نقل السيد حميد يوسف رحمه لهم تحيات وزير الصناعة والتجارة وتمنياته للمهرجان بالنجاح وتحقيق الأهداف المرجوة منه.

وخلال جولته في المعرض التجاري وهو الفعالية الأبرز في المهرجان، اطلع وكيل الوزارة المساعد والحضور على المعروضات المتنوعة والتي تشمل الكثير من المنتجات الاستهلاكية كالمواد الغذائية والمفروشات والملابس والإكسسوارات والإلكترونيات وغيرها الكثير من المستلزمات المنزلية والشخصية، حيث يشارك في المعرض الذي يقام على مساحة تقدر بـ3000 متر مربع ، أكثر من 60 شركة ومحل تجاري يمثلون أبرز الماركات والعلامات التجارية في مملكة البحرين.

وفي هذا الصدد أكد السيد أيمن الأعرج بأن الشركة تتطلع لتنظيم الكثير من الفعاليات التي ترسخ مكانة البحرين ورياديتها في تنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات ذات العلاقة، خصوصاً في ظل النجاح اللافت الذي حققته في استقطاب الفعاليات والمؤتمرات من المنطقة والعالم.

ويأتي هذا المهرجان الذي تقيمه شركة المستقبل بالتعاون والتنسيق مع شركة إي بي كميونيكشن، ليضاف إلى قائمة متنوعة من المهرجانات والمؤتمرات والفعاليات المحلية والإقليمية والعالمية الناجحة التي تحتضنها مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً