العدد 4465 - الخميس 27 نوفمبر 2014م الموافق 04 صفر 1436هـ

مدرب برشلونة يرفض تطبيق مبدأ المداورة في خط الهجوم

واصل برشلونة الإسباني استفاقته وحقق فوزاً كبيراً على أبويل نيقوسيا القبرصي في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن الفوز الساحق في الأراضي القبرصية جاء بفضل تألق ثلاثي خط الهجوم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا (لم يلعبها) والأوروغوياني لويس سواريز. وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النجم الأوروغوياني سواريز تمكن من تسجيل أول أهدافه بقميص برشلونة بعد انتهاء عقوبة إيقافه من قبل الفيفا قبل نحو شهر من الآن.

وأشارت إلى أن البرازيلي نيمار دا سيلفا تألق في المباريات الأخيرة على الرغم من عدم مشاركته في المباراة الأخيرة الا أنه يشكل رفقة ميسي -الذي أحرز ثلاثية ليصبح الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا محطماً رقم راؤول غونزاليس- وسواريز ثلاثيا منسجما. ولفتت الصحيفة إلى أن مدرب برشلونة لويس إنريكي لا يعتزم استخدام مبدأ المداورة والتناوب في خط الهجوم بسبب ثقته بأهمية الثلاثي وثقله فوق أرضية الملعب.

وعلى الرغم من الفوز الكبير، مازال برشلونة في المركز الثاني في مجموعته الأوروبية ويحتاج للفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الأخيرة من دوري الأبطال لكي يضمن التأهل كمتصدر للمجموعة.

العدد 4465 - الخميس 27 نوفمبر 2014م الموافق 04 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:02 ص

      جبان

      خايف يقيله ميسي من مكانه لو يفكر في مداورته
      وهذا الي بيجيب البرشا الأرض السنوات القادمة

اقرأ ايضاً