العدد 4465 - الخميس 27 نوفمبر 2014م الموافق 04 صفر 1436هـ

محمد قاسم يغادر إلى مانيلا لحضور حفل الاتحاد الآسيوي لتوزيع جوائز 2014

سيشهد احتفالية مرور 60 عاماً على تأسيس الاتحاد

المنامة – الأمانة العامة للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية 

27 نوفمبر 2014

يغادر فجر اليوم الأمين العام المساعد للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية ورئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية محمد قاسم إلى العاصمة الفلبينية (مانيلا) وذلك لحضور الحفل السنوي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي سيشهد توزيع جوائز اللاعبين الأفضل للعام 2014 وسيقام بتاريخ 30 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وتلقى قاسم دعوة رسمية من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لحضور الاحتفالية الكبرى التي ستقام في العاصمة الفلبينية مانيلا وسيحضره رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وسيتواجد ايضا رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) السيد جوزيف بلاتر ورئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السيد ميشيل بلاتيني وعدد كبير من كبار الشخصيات الرياضية على مستوى العالم.

وتشهد العاصمة الفلبينية العديد من الاجتماعات التي تقام على هامش الحفل، خاصة أن الاتحاد الآسيوي سيقيم احتفالية كبرى بمناسبة مرور 60 عاماً على تأسيس الاتحاد الآسيوي وذلك مساء يوم الأحد المقبل، وتتضمن العديد من الفقرات المتنوعة ابرزها الانجازات والمنجزات التي قام بها الاتحاد الآسيوي طوال الفترة المذكورة.

وانطلقت يوم الأمس اجتماعات الاتحادات الآسيوي عبر لجانه المختلفة وبدأت باجتماع اللجنة القانونية واجتماع اللجنة المالية، وسيعقد الاتحاد الآسيوي اجتماعات اليوم عبر لجنة التدقيق واللجنة المنظمة لنهائيات كأس آسيا 2015 التي ستقام في استراليا في شهر يناير القادم، بالاضافة الى لجنة الانضباط ولجنة المسابقات ولجنة الانتخابات.

وعلى هامش الاجتماعات والاحتفاليات في مانيلا الفلبينية، سيحضر رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر ورئيس الاتحاد الآسيوي معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة احتفالية تدشين قرية الاتحاد الآسيوي في مدينة تاكلوبان جنوب شرق مانيلا.

وسبق للسيد محمد قاسم أن حضر احتفالات الاتحاد الآسيوي في العام المقبل والذي اقيم في العاصمة الماليزية (كوالالمبور) عبر توزيع جوائز الأفضل لسنة 2013.

العدد 4465 - الخميس 27 نوفمبر 2014م الموافق 04 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:12 ص

      ؟؟؟؟؟؟؟

      الله يالدنيا صج لين قالو ان الدنيا معكويه تزرع قرع تطلع كوسه .... انا ودي اعرف شمسوي لهم محمد قاسم ومنو واسطته ... اشلون يصير محمد قاسم الامر الناهي والأمين العام المساعد للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية ورئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية وهو من كم سنه من المغضوب عليهم واتهم باثارة الفتن في الاتحاد ونادي الحاله وكذالك معروف عنه انه مثير للفتن والمشاكل .

اقرأ ايضاً