العدد 4465 - الخميس 27 نوفمبر 2014م الموافق 04 صفر 1436هـ

منتخبنا يستهل المشوار في طائرة العرب بمواجهة مصر

يستهل منتخبنا الوطني للكرة الطائرة عند الساعة 3 ظهرا مشوار المنافسة في بطولة المنتخبات العربية 19 للكرة الطائرة التي تستضيفها الكويت حتى 6 ديسمبر المقبل بمواجهة المنتخب المصري على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية الكويتي ضمن مباريات المجموعة (أ) إذ حقق المنتخب المصري أول انتصاراته على المنتخب الجزائري بثلاثة أشواط نظيفة.

وينتظر أن يأتي اللقاء قويا عطفا على الأسماء التي تضمها صفوف الفريقين، وعلى رغم أنّ المنتخب المصري في لقائه الافتتاحي أمام المنتخب الجزائري لم يستخدم كل أوراقه الّرابحة إلا أنّ قوام تشكيله الرّئيسي يكاد يكون معروفا، والأمر نفسه ينسحب على تشكيلة منتخبنا التي ربما يطالها التغيير في بعض المراكز، إذ إنّ مستويات لاعبي المركز الواحد تكاد تكون متقاربة ويتوقع أن يكون التغيير في التشكيلة بحسب سير اللعب لن تخرج عن الحاجة التكتيكية.

وكان وفد المنتخب قد أجرى أمس تدريبا صباحيا على صالة نادي كاظمة استغرق ساعة واحدة اقتصر على الاستقبال وتحسين مراكز الدفاع الأمامي وربطه بالدفاع الخلفي.

وحرص وفد المنتخب بعد انتهاء تدريبه الصباحي على التوجه إلى صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية للحصول على متابعة مباشرة للقاء المنتخبين المصري والجزائري إذ اكتفت المشاهدة على الشوطين الأولين اللذين فاز بهما المصريون.

كما عقد الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة يوسف خليفة ومساعده غازي أحمد عند الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم جلسة فنية قام من خلالها الجهاز الفني بشرح خطة مباراة اليوم أمام المنتخب المصري وإعطاء اللاعبين تكليفات فنية فردية عطفا على مشاهدة الجهاز الفني لمباراة المنتخب المصري أمام الجزائر إضافة إلى التحليل الإحصائي للمباراة نفسها الذي قام به الصربي فرانكو المرافق للمنتخب والوقوف على مواقع القوة والضعف عند المنتخب المصري.

العدد 4465 - الخميس 27 نوفمبر 2014م الموافق 04 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً