العدد 4465 - الخميس 27 نوفمبر 2014م الموافق 04 صفر 1436هـ

الأهلي في مهمة الحفاظ على صدارة «الظل» أمام البديع

بعد توقف استمر 34 يوما الحياة تعود مجددا لملاعبنا

من منافسات دوري الظل
من منافسات دوري الظل

تعود الحياة لملاعب الكرة البحرينية باستئناف مباريات دوري الدرجة الثانية بعد توقف استمر 34 يوما بهدف إفساح المجال لمنتخبنا ومشاركته في خليجي 22، وتقام اليوم عند الساعة 5.30 مساء 4 مباريات ضمن الجولة السابعة، إذ يلتقي متصدر الترتيب الأهلي مع البديع على ملعب نادي النجمة، ويخوض صاحب الوصافة فريق سترة مواجهته مع مدينة عيسى على ملعب مدينة حمد.

ويلعب الثالث النجمة مع قلالي على ملعب النادي الأهلي، فيما يخوض الاتفاق مواجهته مع التضامن على ملعب مدينة حمد وهي مباراة هامشية يأمل خلالها الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية تكون بمثابة الداعم المعنوي لهما خصوصا الاتفاق الذي يقبع وحيدا في قاع الترتيب، فيما يأمل التضامن في التقدم خطوة على سلم الترتيب بتحقيق فوزه الثاني.

ويتصدر الأهلي الترتيب برصيد 14 نقطة وضعته على القمة وحيدا بفارق نقطتين عن مطارده سترة، ويحل النجمة ثالثا برصيد 11 نقطة ثم مدينة عيسى برصيد 10 نقاط، ويأتي بعده البديع والاتحاد برصيد متساو 8 نقاط لكل منهما، ثم التضامن بنقاطه الثلاث، وأخيرا قلالي والاتفاق في القاع بدون نقاط.

ومن المنتظر أن تشهد مباريات اليوم ندية وإثارة خصوصا أن فرق المقدمة تسعى لتعزيز حظوظها والبقاء قريبا من القمة، ولن تكون مهمة الأهلي سهلة في مواجهته مع البديع الذي نجح في التقدم بعد عثرة البديع وقدم مستويات فنية جيدة ومقنعة تجعله «الحصان الأسود» لغاية الآن. ولن تختلف مواجهة سترة ومدينة عيسى فالأخير قدم مستويات فنية جيدة وبارزة بقيادة المدرب القدير خليل شويعر ونجح في التقدم على قائمة الترتيب بفضل فوزه الثمين والغالي الذي حققه على الاتحاد قبل فترة التوقف، ويأمل سترة في مواصلة تقدمه وتحقيق فوز ثمين على منافسه من أجل التمسك أكثر بمركزه والبقاء قريبا من الأهلي على أمل تعثره.

وأخيرا فإنه من المتوقع أن تكون مهمة النجمة سهلة نوعا ما أمام قلالي الذي يعاني كثيرا نتيجة اعتماده بصورة كبيرة على لاعبين شباب يفتقدون للخبرة المطلوبة، ويأمل النجمة في تحقيق الفوز لمواصلة مطاردته لفريقي الصدارة واستغلال تعثرهما أو أحدهما في الانقضاض على القمة.

العدد 4465 - الخميس 27 نوفمبر 2014م الموافق 04 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً