العدد 4465 - الخميس 27 نوفمبر 2014م الموافق 04 صفر 1436هـ

علي بن خليفة: الوفد الإعلامي أدى رسالته بواقعية وابتعد عن الإثارة

أشاد رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بعطاء الوفد الإعلامي الذي رافق وفد منتخبنا الوطني في خليجي22 ونجاحه في تأدية مهمته على الوجه الأكمل من خلال الرسالة الموحدة التي كان يرسلها يوميا مغطياً أخبار البعثة في الرياض، وراصداً لتدريبات المنتخب ومبارياته بالكلمة المكتوبة والصورة المؤثرة.

وكان لتواجد قناة الاتحاد عبر (اليوتيوب) إضافة جديدة للعمل الإعلامي في الاتحاد ونقلة نوعية في مرافقة المنتخب الوطني ولقد كان واقعياً في طرحه مبتعداً عن الإثارة غير المجدية ومراعيا للأهداف التي أقيمت من أجلها الدورة.

وقال علي بن خليفة من خلال الاتصال الذي أجراه مع الوفد قبل مغادرته للفلبين للمشاركة في احتفالية الاتحاد الاسيوي لتوزيع جوائزه السنوية «لقد امتازت تغطية الوفد بالشفافية والصدقية ونقل الأمور بأمانة ومن دون أي مبالغة عبر قربه من الحدث وتواصله مع مسئولي البعثة من إداريين وفنيين».

وأضاف علي بن خليفة «حين قام الاتحاد بابتعاث وفد من 12 فردا من منتسبي الصحافة المحلية والاذاعة والتلفزيون وقناة الاتحاد كان يؤسس لشراكة نوعية مع الإعلام المقروء والمرئي والمسموع ستستمر مستقبلا في البطولات والمشاركات لمختلف المنتخبات لأننا نسعى لأن يكون الشارع الكروي المحلي متابعا لمشاركات المنتخب أولا بأول وليكون معايشا لمنتخباتنا من خلال إعلام يملك الحرية فيما يكتب من دون ضغوطات تمارس عليه».

وتابع «إن سياسة الاتحاد المستقبلية تقوم على تطوير إعلامه الخاص الذي يكون قادراً على رصد فعالياته أولا بأول ورصد المسابقات ونتائجها سواء عبر موقع الاتحاد الذي سنقوم بعملية تطويره أو مواقع التواصل ومنها (الانستغرام) الذي كان حاضرا معنا في الرياض وزادت نسبة متابعيه، وكذلك فريق عمل قناة الاتحاد الذي تواجد في كل مكان تواجدت فيه البعثة ورصد التحركات الإدارية وأيضا التدريبات والمباريات وقدمها أولا بأول مشكلا نقلة نوعية، وسنعمل على زيادة الاهتمام بهذه القناة بما يمكنها من الرصد المباشر للحدث وبالذات الدوري العام للدرجة الأولى والمسابقات المختلفة».

وأشار علي بن خليفة بأن الاعلام الخليجي في دورة الخليج الأخيرة كان جيداً وأن الإخوان في المملكة العربية السعودية نجحوا في استضافة عدد كبير من محرري ومذيعي وسائل الاعلام على امتداد الوطن العربي فكان النجاح الذي سجلته الدورة أحد أركانه الإعلام.

العدد 4465 - الخميس 27 نوفمبر 2014م الموافق 04 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً