العدد 4473 - الجمعة 05 ديسمبر 2014م الموافق 12 صفر 1436هـ

أمانة العاصمة تحتفل بيوم المرأة البحرينية

المنامة – بلدية المنامة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد مدير عام بلدية المنامة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة ان المرأة البحرينية اصبحت ركنا اساسيا ضمن المشروع الاصلاحي لجلالة الملك المفدى، موضحا ان التقدم والتطور الذي شهدته مسيرة المراة البحرينية يعود الى الدعم الكبير الذي تحظى به من القيادة الحكيمة.
جاء ذلك خلال الاحتفال الذي اقامته امانة العاصمة بمناسبة يوم المراة البحرينية الذي يصادف الاول من ديسمبر وذلك في فندق الريجنسي.
وقد القى الشيخ محمد كلمة اعرب فيها عن فخره واعتزازه بهذا اليوم الذي تم اعتماده من قبل المجلس الاعلى للمراة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميره سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة والذي يعتبر تتويجا لجهود المراة البحرينية صاحبة العطاء والمشاركة الفاعله في كافة المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية وتجسيدا لدورها في بناء نهضة بلادنا العالية الى جانب اسهاماتها المتواصلة في عملية التنمية الوطنية.
وقال: " ان تخصيص يوم للمرأة البحرينية ياتي كحق للإعلان عن نجاح المرأة وحق للفخر والاحتفاء بصعودها سلم النجاح مرحلة بعد أخرى.. وما هذه المبادرة إلا إحدى المبادرات الرائده لدعم وتمكين المرأة وتعزيز مكانتها في المملكة ".
وأعرب محمد بن أحمد عن عظيم شكره وامتنانه للدور السامي لقرينة حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة على ما تقدمه من دعم ومساندة لرفعة أسم المرأة البحرينية في شتى الميادين سواء كانت العسكرية والمدنية مثنياً في الوقت نفسه على الجهود الحثيثة التي تقوم به كل موظفة تحت مظلة امانة العاصمة من تقديم الخدمات للمواطنين، منوها على مواصلة الدعم والتشجيع للعناصر النسائية العاملة ومقدرا سعيهن المتواصل في الارتقاء والنهوض بمسيرة العمل البلدي.
وخلال الحفل تم تكريم الموظفات العاملات في امانة العاصمة وذلك تقديرا لجهودهن في خدمة العمل البلدي.
من جانبهن عبرت الموظفات المكرمات عن شكرهن وتقديرهن لهذه البادرة الطيبة والاحتفاء بهن في يوم المرأة البحرينية، مؤكدين انهن سيواصلن العمل الدؤوب والتميز الدائم لرفع اسم مملكتنا الحبيبة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً