العدد 4479 - الخميس 11 ديسمبر 2014م الموافق 18 صفر 1436هـ

السفير الأميركي يهنئ البحرين بالعيد الوطني ويتطلع إلى العمل مع جميع البحرينيين

السفير الأميركي
السفير الأميركي

أعرب السفير الأميركي في البحرين توماس كراجيسكي عن تهانيه، نيابة عن الرئيس الأميركي أوباما، لشعب وحكومة البحرين بالعيد الوطني الثالث والأربعين، متطلعاً إلى العمل مع جميع البحرينيين لضمان مستقبل مزدهر وآمن وسلمي للبلدين الرائعين، مؤكداً أن أفضل طريقة لتحقيق الأمن على المدى الطويل هي من خلال المشاركة في العملية الانتخابية، في اطار مجتمع شامل وأكثر تعددية.

وقال كراجيسكي إنه “نيابة عن الرئيس أوباما وشعب الولايات المتحدة الأميركية أهنئ شعب وحكومة البحرين بالعيد الوطني الثالث والأربعين ونرحب بهذه المناسبة المهمة باعتبارها فرصة للاحتفال بتاريخ وإنجازات الشعب البحريني، فضلاً عن القيم والمصالح المشتركة التي تجمع بين الولايات المتحدة ومملكة البحرين”.

وعبر كراجيسكي عن الشكر الجزيل لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على دعمه وتعزيزه الصداقة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة، كما تقدم بالشكر إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، مقدراً بامتنان تفانيهما في بناء شراكة قوية ذات فوائد متبادلة.

كما أعرب عن تهاني الولايات المتحدة لمملكة البحرين بمناسبة تعيين مجلس الوزراء وانتخاب مجلس نواب جديد، مؤكداً أن البرلمان الجديد خطوة مهمة نحو مواصلة التطور الديمقراطي في البحرين وخطوة مهمة نحو عملية اصلاح تمتد إلى فترة أطول تحقق التطلعات المشروعة لجميع البحرينيين.

وقال: “لا نزال نعتقد أن أفضل طريقة لتحقيق الأمن على المدى الطويل هي من خلال المشاركة في العملية الانتخابية، وذلك في اطار مجتمع شامل وأكثر تعددية صاغ ملامحه ميثاق العمل الوطني في فبراير/ شباط من العام 2001”.

وأضاف أن الولايات المتحدة تثمن علاقتها مع البحرين بشكل كبير، “اذ اننا ملتزمون بالبناء على الشراكة الحيوية التي لدينا مع البحرين وتعزيز الصداقة الأميركية البحرينية القائمة على أساس الاحترام المتبادل وتاريخنا الطويل في التشاور والتعاون”، معرباً عن تطلعه إلى العمل بشكل وثيق مع حكومة البحرين تحت قيادة جلالة الملك، كما تطلع إلى العمل مع جميع البحرينيين لضمان مستقبل مزدهر وآمن وسلمي للبلدين الرائعين.

العدد 4479 - الخميس 11 ديسمبر 2014م الموافق 18 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:32 ص

      السفير الامريكي يعرف وامريكا تدري ان نسبة المشاركة ما تتجاوز 25 % وان اكثر المشاركية مجن.. واسيويين بس المصالح تخليه يسكت حزت حاضر

      امريكا تدري ان نسبة المشاركة ما تتجاوز 25 % وان المشاركين من الاسيويين والم.. الجدد

    • زائر 2 | 2:40 ص

      خلاص ما عاد تدورو

      من اليوم وطالع خلاص ما عاد تدورو سفارات امريكا برطانيا للاحتجاج .

    • زائر 1 | 10:06 م

      استفتاء الانتخابات والنجاح الكبير وقفه عند حده

      السفير الامركي بعد مشاهدته الحشد الكبير من المواطنين الناخبين والنجاح الباهر للنتخبات التشرعية
      وكثرت المرشحين رقم مقاطعة المعارضة ايقن ان البحرين بخير بشعبها ولا يوجد فيها اي ازمات تذكر

اقرأ ايضاً