العدد 4479 - الخميس 11 ديسمبر 2014م الموافق 18 صفر 1436هـ

وزير الصحة يثمن توجيهات ناصر بن حمد للتبرع بريع «الترايثلون» لدعم مرضى السرطان والسكلر

ثمن وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي توجيهات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتخصيص ريع سباق تحدي البحرين للترايثلون لصالح مرضى السرطان والسكلر، مؤكدا أن توجيهات سموه تساهم في تعزيز مبادئ الرياضة وارتباطها الوثيق بالأعمال الخيرية والإنسانية، الأمر الذي يتوافق مع توجيهات القيادة في دعم المبادرات الخيرية والإنسانية التي تتواصل باستمرار وعبر مختلف القطاعات والمجالات.

وأكد وزير الصحة أن تخصيص ريع السباق لصالح مرضى السرطان والسكلر يؤكد اهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتوفير الخدمات الطبية والعلاجية لهاتين الفئتين العزيزتين على قلوبنا جميعاً، وتخفيف الآلام عنهم بالإضافة الى تحقيق أقصى درجات التلاحم والترابط بين أبناء المجتمع البحريني. كما أن تخصيص ريع السباق للمرضى سيساهم في دعم توجهات الوزارة واستراتيجيتها الرامية إلى تقديم خدمات طبية وصحية نوعية، ورعاية طبية تخفف من معاناتهم وآلامهم، وتوفر أحدث العلاجات والأجهزة لتشخيص وعلاج المرضى.

وأكد وزير الصحة أن سباق البحرين للترايثلون حقق أهدافه السامية وغاياته الإنسانية لتجسيد نهج المبادرة التي دأبت عليها مملكة البحرين، وحرصت على استمرارها في الوقت الراهن، منوهاً بالأهداف النبيلة التي ينطلق منها سباق الترايثلون والتي تقوم على العمل الخيري وتخصيص ريع الحدث لصالح المصابين بالسرطان والسكلر إلى جانب تشجيع ثقافة التبرع في المجتمع ودعم الأعمال والمشاريع الخيرية، مشيراً إلى أن إقامة السباق بأهدافه الرياضية والإنسانية والخيرية تعكس في الوقت ذاته صورة مهمة من صور التكاتف والتضامن مع هؤلاء المرضى.

العدد 4479 - الخميس 11 ديسمبر 2014م الموافق 18 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 2:56 ص

      ههههه

      تبرع بالأرباح لمن خسروا جراء اغلاقكم الشوارع سواء شركات او أفراد

    • زائر 1 | 10:43 م

      يعني وين كانت بتروح

      بس احد يفهمني هي ارباح السباق الى من بالضبط ؟؟ حتى يتبرعون فيها...على العموم يستاهلون المرضى والله يشافي كل مريض ويخفف عنه

اقرأ ايضاً