العدد 4484 - الثلثاء 16 ديسمبر 2014م الموافق 23 صفر 1436هـ

محمد قاسم والشوملي يترشحان لاتحاد السلة

محمد قاسم
محمد قاسم

انضم كل من رئيس لجنة الإعلام الرياضي محمد قاسم والعضو السابق في لجنة الاستئناف بالاتحاد البحريني لكرة السلة خالد الشوملي لقائمة المترشحين للانتخابات التكميلية لعضوية الاتحاد البحريني لكرة السلة المقررة في 29 ديسمبر/ كانون الثاني الجاري.

ويقفل في 19 ديسمبر باب الترشيح للانتخابات التكميلية إذ بلغ عدد المرشحين لشغل المقعدين الفارغين ثلاثة مترشحين إلى الآن جميعهم من نادي الحالة بعد أن كان سابقا قد تقدم عضو مجلس إدارة نادي الحالة ومسئول العلاقات العامة باتحاد السلة محمد ناجي بأوراق ترشحه للانتخابات التكميلية.

ومن المنتظر أن ينضم المزيد من الأسماء لقائمة المترشحين خلال الأيام المقبلة وقبل قفل باب الترشح في ظل رغبة أكثر من اسم بالتقدم لعضوية مجلس الإدارة.

وشكل تقدم محمد قاسم مفاجأة وخصوصا في ظل العلاقة المضطربة بينه وبين رئيس اتحاد السلة النائب عادل العسومي في الفترة الماضية.

وأرسل نادي الحالة خطابا تضمن أسماء الأعضاء الثلاثة في نادي الحالة الراغبين في الترشح لعضوية الاتحاد.

ويفتقد اتحاد السلة منذ قرابة سنة ونصف لعضوين مستقلين هما نائب الرئيس السابق جاسم السندي الذي استقال مباشرة بعد الانتخابات قبل سنتين إلى جانب استقالة رئيس لجنة الحكام علي أحمد في الموسم الماضي.

وتتبقى سنتان على عمر الدورة الحالية لاتحاد السلة على أن تقام انتخابات جديدة بعد سنتين لكامل أعضاء الاتحاد.

العدد 4484 - الثلثاء 16 ديسمبر 2014م الموافق 23 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:19 ص

      شنو يعرف في اللعبة!

      محمد قاسم في كل مكان يبي يدخل، الحين شنو دخله في لعبة السلة! الظاهر يبي ينط من منصب لمنصب

    • زائر 5 زائر 4 | 7:24 ص

      اتفق

      صحيح ان محمد قاسم لم يلعب كرة سلة حالة حال مدربين وحكام سلة ، لكن هذا الشي ليس مقياس كونك لعبت كرة سلة فأنت تصلح ان تكون من ضمن جهاز إدارة اتحاد كرة السلة. الشخص الذكي والناجح ومن لة حب العمل يستطيع ان يكون ناجح في هذا المركز مع أني اري ان الأخ قاسم بعيد كل البعد اداريا ومتابعا حسب ما نقرا عنة وعن سفراتة وتوجهة في إدارة بعض المراكز الذي كان يشغلها في الفترات الماضية . وجودة سوف يضر باللعبة كونة يريد الدخول بهدف في قلب ابن يعقوب كما يقال.

    • زائر 1 | 4:05 ص

      علي السله السلام

      ضع الرجل المناسب في المكان المناسب حسب علمنا ان احد الاشخاص المرشحين منتمي الي لعبة القدم وهل هذا الشخص له درايه بي لعبة السله لو بس حبا في المراكز الاداريه ويش جيب القدم الي السله

    • زائر 3 زائر 1 | 5:10 ص

      الله المستعان

      اتحاد السلة الحالي يفتقد للأشخاص المختصين باللعبة.. وحاليا يدار الاتحاد عن طريق رئيس غير فاهم باللعبة واعضاء مهمشين.. والطامة الكبرى ترشح اشخاص غير معنيين باللعبة وهم قادمون للرزة والشوو

اقرأ ايضاً