العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ

«البركة المصرفية» تكرم موظفيها من ذوي الخدمة الطويلة

عدنان يوسف متوسطاً الموظفين المكرمين
عدنان يوسف متوسطاً الموظفين المكرمين

أقامت مجموعة البركة المصرفية حفل تكريم للموظفين الذين أمضوا 5 و10 سنوات متواصلة في خدمة المجموعة وذلك في مقرها الرئيسي الكائن في المنطقة الدبلوماسية.

وتفضل الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية، عدنان أحمد يوسف، بتكريم الموظفين وشارك في التكريم مجموعة من أعضاء الإدارة التنفيذية وكبار المسئولين بالمجموعة.

وبهذه المناسبة ألقى الرئيس التفيذي للمجموعة، عدنان أحمد يوسف، كلمة أعرب فيها عن عظيم فخره واعتزازه بالموظفين المكرمين والذين رافقوا تطور وإزدهار أعمال المجموعة منذ تأسيسها، وساهموا بنشاط وإخلاص في نجاح الأعمال، معرباً عن تمنياته لهم بالمزيد من النجاح والتوفيق.

كما أعرب يوسف في ختام كلمته عن شكره وتقديره لفريق الإدارة التنفيذية للمجموعة على ما يبذلونه من جهود قيمة طوال السنوات الماضية في تحقيق أهداف وتطلعات المجموعة، الأمر الذي مكنها من تبوؤ المكانة الإقليمية والعالمية التي تحظى بها المجموعة.

وقد شهد حفل التكريم توزيع هدايا تقديرية على الموظفين المكرمين.

وقائمة المكرمين هم: نائب رئيس تنفيذي «عشر سنوات»، كومار كرشنامورثي، نائب رئيس أعلى «عشر سنوات»، صلاح أبوزيد، نائب رئيس «عشر سنوات»، فؤاد جناحي، مساعد مدير «عشر سنوات»، ناهد الصفّار، نائب رئيس «خمس سنوات»، حسين إبراهيم، مدير «خمس سنوات»، محمد الرويعي، مساعد مدير «خمس سنوات»، عبدالله العبدالمحسن، مساعد مدير «خمس سنوات»، عبدالله القنّاص، رئيس قسم «خمس سنوات»، دلال القاسمي.

العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً