العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ

طالبات برنامج «إنجاز» يزرن مقر شركة زين البحرين

استقبلت زين البحرين، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في مملكة البحرين، في مقرها الكائن في ضاحية السيف، طالبات مدرسة خولة الثانوية للبنات المشاركات في برنامج «إنجاز». وتأتي هذه الزيارة ضمن البرنامج الذي يحمل اسم «الشركة» ويهدف إلى توجيه طلاب المدارس وتقوية الشباب وتمكينهم وإطلاعهم على دور قطاع الأعمال في المملكة، وذلك في إطار برنامج طموح يمتد إلى ثلاثة أشهر.

وقالت مديرة المسئولية الاجتماعية للشركة في زين البحرين، باكيزة عبدالرحمن: «يسعدنا استقبال طالبات مدرسة خولة الثانوية للبنات، ويغمرنا حماس كبير لتعليم وتطوير الشباب وتمكينهم وصقل أدواتهم، وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع استراتيجية المسئولية الاجتماعية لدى زين البحرين الرامية إلى تطوير جيل الشباب».

وأضافت قائلة: «لمواصلة جهود زين البحرين الحثيثة للوصول إلى الشباب وتطوير خبراتهم ومهاراتهم، عملنا على التعاون مع «إنجاز» لإتاحة المزيد من فرص التعلم أمام طلاب وطالبات المدارس. وتتيح الزيارة للطالبات توسيع فهمهم لعالم الشركات والأعمال وماهية العمل كموظف في شركة».

وأثنت باكيزة على هذه الزيارة بالقول: «تعدّ هذه الزيارة فرصة رائعة للتفاعل مع جيل الشباب وإطلاعهم عن كثب على كيفية العمل في زين البحرين كشركة رائدة وفعالة».

وخلال الجولة، تم إطلاع الطالبات على سير العمل في مختلف الأقسام والعمليات في الشركة، بالإضافة إلى مركز الاتصال، وطرحت الطالبات في نهاية الجولة مجموعة من الأسئلة والاستفسارات على مسئولين من زين البحرين ضمن جلسة نقاش فعالة حافلة بالمعلومات والفائدة.

العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً